ساعة أديداس 2018 رياضية بالملامح والمواصفات

ساعة اديداس 2018

جميعنا على دراية بأديداس عندما يتعلق الأمر بالأحذية والملابس الرياضية، لكن العلامة التجارية الألمانية لألعاب القوى تصعد من لعبتها لتبتكر مجموعة من الساعات التي تم إطلاقها حديثاً.

تتميز المجموعة بأسلوب أديداس النموذجي، وبمزيج متنوع من الساعات المستوحاة من الطراز القديم، إلى الساعات الحديثة والبسيطة. الساعات مناسبة للرجال والنساء وترافقك إلى الصالة الرياضية وإلى المكتب وإلى كل مكان.

ias

تماماً مثل أحذية أديداس الرياضية، تأتي ساعات أديداس مدعومة بأداء مجرّب وابتكار تقني، كما تأتي جميعها بسعر أقل من 190 دولارًا.

ADIDAS PROCESS_M1

صُنعت ساعة PROCESS_M1 في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنها مستوحاة من الهندسة الأوروبية والتصميم الياباني البسيط، وهي ساعة أنيقة ونظيفة تعمل في جميع المناسبات. السوار من الفولاذ المقاوم للصدأ والقرص من الكريستال المعدني المتصل بلون نغمي وبسيط لتسهيل القراءة. سعر الساعة 99.99 دولاراً.

ADIDAS ARCHIVE M1

هذه الساعة الرقمية المستوحاة من الطراز القديم، سهلة القراءة ومقاومة للمياه وهي تشبه ساعات كاسيو الكلاسيكية القديمة. سعر هذه الساعة 129.99 دولاراً.

ADIDAS DISTRICT_L1

كل شخص يحتاج إلى ساعة حزام من الجلد ليستفيد منها كل يوم مع الملابس الكاجوال والسبورت. تبدو أحزمة الجلد الطبيعي الأنيقة مدمجة بقرص فضّي في هذه الساعة ذات السعر المميز 130 دولاراً أمريكياً.

ADIDAS DISTRICT_M1

سيعتقد بعض الأشخاص في أنك ترتدي قطعة مجوهرات ثمينة عندما ترتدي هذه الساعة الذهبية. تتميز الساعة الأنيقة بالفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 40 مم مع كريستال معدني متصل، وهي من طراز ميلانيز عيار 20 ملم. سعر الساعة 149.99 دولاراً.

ADIDAS CYPHER_M1

هي عبارة عن ساعة جريئة وقديمة، هي ساعة ذهبية كلاسيكية للرجال والنساء من بين ساعات أديداس الراقية. سعر هذه الساعة 190 دولاراً أمريكياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية