هذه هي مواصفات ساعة أبل الجديدة 2017

ساعة ابل الجديدة 2017

أصدرت شركة أبل Apple الجيل الجديد من الساعة الذّكية المسمّاة Apple Watch Series 3، وهي الساعة الممزوجة بمواصفات الشركة ضمن إطار الإبتكار اللامحدود.

الجيل الجديد يأتي بالكثير من التطويرات الداخلية والخارجية للساعة، وكل المواصفات تدور حول مفهوم الماركة في التّطور المستمرّ والدائم.

ias

من مواصفات الساعة الذكية للجيل الثالث الذي يعتبر النموذج الأكثر تطوّراً:

  • اللياقة والصحة: لا تتخلّى عن هذه الساعة التي تعتبر الرفيقة المثالية خلال ممارسة التمارين الرياضية، هي تتبع لياقتك البدنية وتمنحك مميّزات للتدريب القوي، مقاومة للمياه لتكون النموذج المناسب لهواة الرياضات المائية مثل الغوص والسباحة، ومزوّدة بمقياس ارتفاع بارومتري لقياس الإرتفاع النسبي.
  • تقنية G LTE4: كما تتميز الساعة بخاصية تقنية G LTE4 لتقليل الإعتماد على جهاز الايفون، لكنّها لا تحتوي على بطاقة SIM، إنّما سيتمكّن المستخدم من ربطها بالجوال من أبل ليستفيد منها ومن كل المميّزات الأخرى للتواصل وإرسال الرسائل والإطلاع على كل جديد يصله على جوال الأيفون.

  • ألوان الساعة: خيارات الألوان لهيكل ساعة الجيل الثالث ازدادت مع الألمنيوم باللون الذهبي المحمر والسيراميك باللون الرمادي.

  • موديلان مختلفان: وتأتي Apple Watch Series 3 بموديلين مختلفين، أحدهما مع GPS والإتصال بشبكة الهاتف المتحرك، والآخر مع GPS، ويتميز كلاهما بمعالج ثنائي النواة أسرع بنسبة 70% وشريحة لاسلكية جديدة.

  • نظام watchOS 4: يتميز هذا النظام بتحسينات في تطبيق معدل نبض القلب، حيث يقدم معلومات أكثر تفصيلاً حول معدل نبضات القلب، بما في ذلك أثناء الراحة والتمرين والتعافي من التمرين والمشي وخلال جلسات التنفس مع تطبيق التنفس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية