أحلى ساعات من ماركة شوبارد للرّجال هذا العام!

ساعات ماركة شوبارد

لهذا العام، سوف تستفيد من تشكيلة ساعات شوبارد المعروفة بمتانتها وأشكالها وتصاميمها المميزة.

ساعات شوبارد راقية وتتبع مفهوم الساعات الأصلية التي تسير نحو التألق في عالم كثُرت فيه ساعات اليد. اكتشف هذه التشكيلة المميزة لأحلى ساعات من شوبارد للعام 2018:

ias

L.U.C mechanical watch

اكتشف ساعة L.U.C الحصرية الميكانيكيّة المجهّزة بحركات سويسرية جميلة، صمّمها صنّاع الساعات الموهوبين في شركة شوبارد. هذه الساعة تنتمي إلى مجموعة L.U.C ، مما يجسد جوهر صناعة الساعات السويسرية.

L.U.C FULL STRIKE

اكتشف الساعة السويسرية الرائعة التي تتميز ببعض من أعظم الإختراقات في صناعة الساعات مثل التوربيون، التقويم الدائم أو معادلة الوقت. التصميم استثنائي للساعة والحركات ميكانيكية والشكل رائع.

CLASSIC

اختبر تقاليد صناعة السّاعات السّويسرية من خلال السّاعات الكلاسيكية للرجال من شوبارد، مستوحاة من تصميم ساعات جيب شوبارد العتيقة. جاذبيتها الكلاسيكية تجعلها قطعة فريدة من صناعة الساعات السويسرية والخيار الأول لأي شخص يقدّر التصاميم الكلاسيكية.

GRAND PRIX DE MONACO HISTORIQUE

هي تحية لواحدة من أخطر السباقات، تجسّد مجموعة GPMH آلات السرعة القديمة التي تتنافس كل عامين على حلبة F1 الأسطورية في موناكو. من أفخم الساعات على الإطلاق ومن أفضل النماذج من شوبارد.

SUPERFAST

ساعات Superfast جريئة وحازمة، وقد تم تجهيزها بكوادر Chopard المهندسة داخليًا في ورش عمل Fleurier Ébauches ، وهي تمثل مجموعات ساعات السباق في الشركة. هذه الساعة عالية القوة ومناسبة للغوص.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية