استبدل ساعة اليد بساعات سواتش 2018 لتجدّد شبابك!

ساعات سواتش 2018

سواتش من الشركات العريقة التي قدّمت أحلى الساعات الناعمة والفائقة الأناقة، ساعات قد تعرفها عن بعد لأنها لا تشبه ساعات الماركات الأخرى.

ساعات سواتش صناعة سويسرية، وساعات معروفة بدورها الفعّال والدقيق في تحديد الوقت والتاريخ في بعض النماذج المتطوّرة والحديثة. ما يميّزها هي الألوان الشبابية التي تساعدك لتغيير الستايل واستبدالها مع ألوان الملابس. استمتع بصور أحلى الساعات من سواتش لتنعم بالتميّز والشياكة:

ias

النموذج الأول

ساعة ذهبية من مجموعة سواتش المعروفة والتي قدّمتها الشركة هذا العام للرجال وتحديداً للشباب. يمكن استعمالها كل يوم، مناسبة مع ستايل الملابس بكل أنواعه، مقاومة للمياه وشكلها ناعم وفريد.

النموذج الثاني

ساعة كاجوال لترتديها كل يوم مع الملابس الصيفية والشتوية الكاجوال، لونها الأسود العابق يخفي جمالها الفعلي، لتبقى ساعة الأناقة الدائمة التي لا يمكن استبدالها. رائعة عندما تضع بجانبها الأكسسورات والأساور التي تعتبر موضة في هذا العام. 

النموذج الثالث

ساعة جلدية للرجال من سواتش، الحزام من الجلد الفاخر بني اللون وذات جودة عالية، غير قابل للخدوش، والزجاجة أيضاً من كريستال الياقوت الذي لا يتأثر بالخدوش. الساعة ناعمة جداً ويمكن أن تضعها على المعصم كل يوم.

النموذج الرابع

من الساعات الذكية التي تقدم الكثير من المواصفات، مناسبة خلال التمارين الرياضية، وقادرة على الوقوف بوجه الساعات الذكية من الماركات الأخرى. أنيقة على المعصم ووجهها المستطيل جذّاب وشديد الوضوح لتمييز الوقت ولتصفّح مواصفاتها الذكية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية