تزيّن بإحدى ساعات ديزل 2018 وتألّق في كل مكان!

ساعات ديزل 2018

ديزل من أشهر ماركات السّاعات العصرية في عالم الأزياء والأكسسورات. تأسّست في عام 1978 من قبل المصمم الإيطالي رينزو روسو.

يتميّز طراز ساعات ديزل بسمعة عالية الجودة مع الحفاظ على القدرة على تحمل التكاليف. تنقل ساعات ديزل الشخصية والذوق الإبداعي الذي يبدع في كافّة الإتّجاهات. وبالنسبة إلى أسلوب ساعات ديزل، فهو يستهدف الشباب أكثر من الأشخاص الأكبر سناً، لأن العلامة التجارية تعتمد على العوامل العصرية لابتكاراتها.

ias

اكتشف أهم الساعات الرجالية من ديزل لعام 2018:

DIESEL DZ4452 RASP CHRONO 46MM SILVER BLUE

تتميز ساعة ديزل راسب كرونو 46 بحافظة فضية بحلقة دائرية كبيرة، وهي مزودة بحزام متصل من الفولاذ المقاوم للصدأ. الساعة كاجوال، راقية على المعصم وحجمها مثالي لمعاصم الرجال. مقاومة للمياه ومتينة تتحمّل الضربات والخدوش.

DIESEL DZ4474 MS9 CHRONO GUNMETAL

تتميّز ساعة ديزل للرجال من "آم آس 9 كرونو" بقاعدة "جونميتال"، وكرونوغراف وحزام معدني من الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكن أن تلمح نافذة التاريخ المتمركزة عند مؤشر الساعة التاسعة، وتحكّم بالساعة من خلال الأزرار الثلاثة الموجودة جانباً.

DIESEL DZ7365 DOUBLE AUTOMATIC LEATHER LIMITED EDITION

تعرّف إلى أول ساعة تلقائية مزدوجة من ديزل! هذه الساعة ذات الإصدار المحدود باللون الأسود والسوار الجلدي الفاخر باللون الزيتي، مثالية للإرتداء اليومي على المعصم مع الملابس الرسمية والكاجوال.

DIESEL DZ1820 ARMBAR RED

ساعة رياضية حمراء من ديزل للإرتداء خلال ممارسة الرياضة وتمارين المشي، متوافرة باللونين الأبيض والأحمر، رائعة على المعصم وتناسب النساء أيضاً ويمكن الإستفادة منها كل يوم، خلال ممارسة تمارين اللياقة البدنية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية