ساعات توري بورش الأمريكية تجمع الدقة والتميز!

ساعات توري بورش

تأسست علامة توري بورش الأميركية عام 2004، مصممة الدار اكتسبت خبرتها الحقيقية في هذا المجال عملت لدى أهم دور الأزياء أمثال رالف لورين وفيرا وانغ ونارسيزو رودريغيز وكان ذلك سنة 1995.

حصلت تصاميم هذه الماركة على الكثير من الجوائز، وتطورت الشركة يوماً بعد يوم، وهي تمتاز بالأناقة والتميز والفرادة في التصاميم. أظهر الدار خبرته في مجال الأزياء والأكسسورات، وكانت ساعات هذه الشركة من أروع المنتجات.

ias

اكتشف أحلى ساعات توري بورش الأمريكية واختر الساعة المناسبة لك مع الستايل والشخصية:

الساعة الكلاسيكية

ساعة متوافرة بحزام جلدي بني أو أسود، مع الستانلس الذهبي الفاخر، رائعة للرجل وهي من مجموعة الساعات الجديدة التي أطلقتها توري بورش. مميزة على المعصم، مناسبة مع البذلة الرسمية، مثيرة وراقية بمضمونها وشكلها.

الساعة الكاجوال

من الساعات التي توضع كل يوم على المعصم من دون أن تشعر بالملل منها ولا من تصميمها العصري الذي يستقطب أذواق الرجال من مختلف الأعمار. الساعة ناعمة، والمواد المستخدمة في ابتكارها تمنحها الأناقة والجاذبية.

الساعة السبورت

الساعة ولا أروع، مميزة وتتناسب مع معصم الرجال والشباب والنساء أيضاً، ما رأيك بأن تضعها على المعصم مع الملابس الكاجوال والجينز. من أروع الساعات على الإطلاق، وتباع بكثرة بفضل الإبتكار الناجح.

الساعة الذكية

تحمل الساعة إسم Twincity وهي ساعة أطلقتها توري بورش ضمن المجموعة الحديثة التي تواكب التكنولوجيا. ساعة ذكية، رائعة وتحمل عدداً من المواصفات المميزة التي تليق بكل شخص.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية