ساعات تقليد ماركات هاي كواليتي للرجال!

ساعات تقليد ماركات هاي كواليتي

ساعات التّقليد كثيرة، وخصوصاً بعض السّاعات المعروفة والمقدّمة من أشهر الماركات العالميّة المعروفة.

للتقليد إيجابيات وسلبيّات، فهذه الطّريقة قد تساعد الأشخاص غير القادرين على شراء الساعات الغالية الثمن من الحصول عليها بأسعار رخيصة، لكنها قد تسيء للبعض الذين يدفعون الكثير من المال للحصول على الساعة الفاخرة وتقضي على الشعور بالتميز والفرادة.

ias

اكتشف الساعات المقلّدة وتعرّف على أسعارها الرخيصة:

ROLEX DATEJUST AUTOMATIC 45 X 37 MM STAINLESS STEEL BEZEL

ساعة رولكس تقليد، اسمها Datejustمناسبة للرجال، الحركة تلقائية، الحجم 45 × 37 ملم، حالة المواد من الفولاذ المقاوم للصدأ، السمك 13مم، والحافة فولاذية. سعر الساعة 153$ على موقع www.replicamagic.me.

BELL ROSS AIRBORNE MENS AUTOMATIC 50X44MM B-RA011

ساعة فاخرة من العلامة التجارية بيل وروس، تم تقليدها بطريقة مبدعة. هي ساعة رجالية ذات الحركة التلقائية، الحجم 50 × 44 ملم، تتميّز بالفولاذ المقاوم للصدأ وبسماكة 12.5مم، والحزام من المطاط الأسود الفاخر. سعر الساعة التقليد من الموقع المذكور سابقاً 136$.

MEN HUBLOT BIG BANG 301.CX.130.RX

ساعة رجالية من Hublot، وهي ما تعرف بساعة بيغ بنغ الشهيرة. تتميّز بوظائف كرونوغراف كالساعة الأصلية، الحجم 44.5 ملم، حالة المواد من الفولاذ المقاوم للصدأ والسوار من المطاط الفاخر. سعر الساعة 158$ على الموقع ذاته.

CHOPARD MENS AUTOMATIC 54X44MM CH010

لا تقدّم العلامة التجارية شوبارد إلا أجمل الساعات الرّجالية مثل هذه الساعة المقلّدة والتي يمكن الحصول عليها بسعر رخيص للغاية 135$ من الموقع الإلكتروني المذكور سابقاً، أو من مختلف المواقع الإلكترونية التّجارية. الحركة تلقائية، الحجم 54 × 44 ملم والمواد فاخرة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية