اكتشف ساعات تاغ هوير 2018 التي تبقى الأجمل رغم مرور الزمن!

ساعات تاغ هوير 2018

واحدة من أكثر الأسماء احتراماً في عالم صناعة السّاعات هي تاغ هوير. على مرّ السنين، قد خلقت الشركة الساعات الفاخرة الرائعة وحافظت على الإبتكار والمعايير العالية للجودة.

اليوم، تاغ هوير تواصل العمل للحفاظ على سمعتها المرموقة وشاركت مع العلامات التجارية الشهيرة الأخرى لتصميم مجموعات من الساعات الفريدة. هي ساعة يختارها كل الناس والمشاهير على حد سواء.

ias

وهنا أحلى الساعات التي يمكن اختيارها وهي الأولى في كل العصور:

Tag Heuer Carrera MP4-12C

الساعة مستوحاة من سيارة ماكلارين MP4-12C الرياضية، وهي نسخة محدودة الصنع، عالية الأداء وتمتاز بالكرونوغراف التلقائي. هي مزيج مثالي من التصميم والأداء والهندسة والدقة، مدعومة من حركة أوتوماتيكية تُستخدم لأول مرة في نموذج تاغ هوير. يمكنك شراء هذه الساعة الفاخرة بسعر $10200.

Tag Heuer Carrera Calibre 360

ظهرت لأول مرة في "بازل وورلد" 2006، فاجأت الفكرة جمهورها مع دقة رائعة. تتميّز بالكرونوغراف الميكانيكي الذي يعتبر 10 مرات أسرع من حركة السّاعات الميكانيكية الأخرى. تم صنع أربعة إصدارات من هذه الساعة، بالذهب والتي بيعت بمبلغ 18000 دولار. أما الصيغ الثلاث الأخرى فهي من الفولاذ الصلب والذهب الأبيض والأسود.

Tag Heuer Vanquish

ستجد على القائمة هذه الساعة المذهلة من تاغ هوير، واسمها "فانكيش". هي نسخة إنتاج فائقة ونادرة من مفهوم كاريرا كاليبر 360 والتي طُرحت في بازل في عام 2005. تم إنتاج نموذج فانكويش في عام 2005، ولم يتم صنع سوى 11 قطعة من هذا الطّراز، حتى تتمكن من القول أنها ساعة نادرة جداً. مصنوعة من التيتانيوم المصقول، وقياس 41 ملم وتتميز بالنافذة المزدوجة المستخدمة في طراز جراند كاريراس الحالية.

Monaco V4

ساعة رائعة من تاغ هوير، فيها مختلف مواصفات الساعات الفاخرة، ولها وجه فريد من نوعه مع حافة حديثة لا تقاوم. سعر موناكو V4 هو 47500 $.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية