صور ساعات باتيك فيليب 2018 ليكون الأكسسوار طريقاً نحو التجدّد!

ساعات باتيك فيليب 2018

هي الإسم الكبير في عالم الساعات، وواحدة من الشركات المصنّعة الأكثر احتراماً ونجاحاً في عصرنا، باتيك فيليب.

لا تزال الأعمال التجارية المملوكة للأسرة، باتيك فيليب تقدّم الساعات الرائعة الأكثر فخامة والأغلى في العالم. تحافظ الشركة على تاريخها وسمعتها لترضي الزبون والعملاء الذين يتعاملون معها.

ias

اكتشف قائمة أروع ساعات باتيك فيليب لعام 2018 ليضعها الرجل على المعصم وليشعر بالفخر والعزّة والتألق:

Calatrava 5119G-001

ساعة كلاسيكية ناعمة للرجل الذي يحب أن تكون الساعة دائماً على معصمه، حجمها المثالي رائع، الحزام من الجلد الفاخر الأسود اللون، الوجه أبيض والستانلس الفضي من الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكن التحكّم بالوقت من خلال الزر الموجود بالقرب من مؤشر الساعة الثالثة.

Complications 5131R-011

تعرف هذه الساعة بميزتها القادرة على التوقيت العالمي من باتيك فيليب، وسوف تلمح خريطة العالم في الوجه الدائري. الساعة قادرة على إظهار كل من الوقت واليوم مع مؤشرات في 24 منطقة زمنية في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها رفيق السفر المثالي. مصنوعة من الذهب عيار 22 قيراطاً ومقاومة للمياه والخدوش.

Chronograph With Perpetual Calendar

ساعة مكونة من الماس الموجود على الوجه الدائري الرائع، الساعة فاخرة وفيها الكثير من مواصفات الساعات العالمية الرائدة، صناعتها سويسرية مئة في المئة، مقاومة للمياه وهي ساعة جلدية للرجل العصري والكلاسيكي من باتيك فيليب.

Patek Philippe Grand Complication

ساعة لا يمكن وصفها، فهي وحدها قادرة على نثر قصّة شركة ناجحة ومعروفة ولها تاريخ عريق في صناعة الساعات. الزخرفات الموجودة على العلبة الدائرية تكفي لتعرف مستوى الفن والإبتكار. وهي من الساعات المعقّدة التي تألقت بها مجموعة باتيك فيليب على مرّ السنين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية