لائحة بأجمل ساعات الركن السويسري 2018

ساعات الركن السويسري 2018

لقد زودتنا سويسرا بالكثير من الكماليات على مر السنين من الشوكولاتة الفاخرة إلى الحسابات المصرفية السرية، هناك أيضاً شيء آخر يمكننا الإستمتاع به وهو ساعة سويسرية جميلة لمعصمنا.

منذ قرون عديدة، قدّم أشهر المصنعون مثل رولكس ، تيسوت، بريجيت، وفاشيرون كونستانتين وبولوفا وغيرهم الكثير من أحلى الساعات الرجالية الأنيقة بتصاميم فنية وحرفية رائعة مع شارة الشرف "Swiss Made" على الوجه.

ias

فيما يلي اكتشف أفضل الساعات السويسرية الرجالية:

تيسوت Tissot

ساعة تيسوت السويسرية تم تصميمها لرجال الأعمال المحترفين، تتميز بالفولاذ المقاوم للصدأ الساطع والجميل ليمنح الساعة الفخامة، كما يتميز بمقبض فضي. تعرض هذه الساعة أيضًا التاريخ الحالي في موضع الساعة الثالثة.

إنفيكتا Invicta

يقدم لك هذا الطراز الكلاسيكي باللونين الذهبي والأسود جمالية أنيقة للغاية لتبدو رائعة على معصمك. مؤشرات الساعة هي النقاط البيضاء التي تضيف تباينًا مذهلاً للوجه. يتميز الإطار بمؤشرات ذهبية دقيقة ، وهناك أيضًا شقوق صغيرة للإشارة إلى كل ثانية. والحزام من المطاط الأسود السميك.

بولوفا Bulova

هذه الساعة هي عبارة عن تصميم كلاسيكي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والذي يتميز بكل عوامل الكمال. وجه الساعة أسود، مما يضيف تباينًا تامًا لمؤشرات اليد والعلامات الفضية التي تظهر أيضًا على القرص. مقاومة للمياه وزجاجتها من كريستال الياقوت والحزام من الجلد الفاخر الأسود.

فيكتورينوكس Victorinox

الساعة التالية هي ساعة سويسرية رخيصة اسمها فيكتورينوكس زرقاء اللون وهو لون فريد للساعة. الساعة تعرض التاريخ والدقائق والثواني بالإضافة إلى الوقت، رائعة ولا يمكن الإستغناء عنها عند ارتداء الملابس الكاجوال.

فاشيرون كونستانتين Vacheron Constantin

شركة فاشيرون كونستانتين هي واحدة من أقدم شركات الساعات العاملة في العالم، وقدمت الشركة ساعات للعديد من المشاهير منهم نابليون بونابرت وهاري ترومان، وتُبدا أسعار الساعات المقدمة من 11000 دولار (حوالي 41250 ريال سعودي). وقد قامت الشركة في الاحتفال رقم 250 لها بصنع كمية محدودة من الساعات أُطلق عليها I’lle كانت تحتوي على وجهين لتكفي شاشات العرض.

بريجيت Breguet

تفتخر شركة بريجيت السويسرية بأنها من أقدم شركات الساعات التي ما زالت تعمل حتى يومنا هذا منذ بداية هملها في باريس عام 1775.

باتك فيليب Patek Philippe

تأسست الشركة عام 1851 في جنيف، ويعتبرها الخبراء من أكثر ماركات الساعات فخامة في العالم، وهي التي تقوم بصنع ساعات الملكة فيكتوريا منذ تأسيسها. الساعات تحتوي على تقنيات معقدة وهي من أفخم التصاميم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية