مناطق جديدة ستظهر في السعودية.. والسبب شهر رمضان!

إفطار في السعودية

إفطار في السعودية

تعمل هيئة الترفيه بالسعودية خلال الأيام القادمة على إعلان العديد من أعمالها خلال شهر رمضان القادم والتي سوف تكون مختلفة عن بقية الأشهر السابقة.

وفقاً للمعلومات التي تحصل عليها موقع "مزيون" فإن روزنامة الهيئة خلال هذا الشهر لن تشهد أي حفلة غنائية أو موسيقية في كافة المواقع التي تنفذ فيها أعمالها، وأن البرامج خلال شهر رمضان سوف تكون مختلفة من مدينة إلى أخرى.

ias

وعلمنا أنه تم تجهيز موقع صحراوي في الرياض يُعد الأكبر مساحة من حيث الفعاليات على مستوى الخليج وسوف تشتمل هذه الفعاليات على جسلات عائلية ومواقع شبابية يتم الجلوس بداخلها ويتم تقديم لهم وجبات الإفطار والسحور بأسعار رمزية.

كل ذلك مع وجود شاشات عرض للمسلسلات التي سيتم نقلها عبر القنوات السعودية إضافة إلى وجود العديد من الفعاليات والرياضات التي ستكون متوفرة داخل وجاهزة داخل تلك المواقع.

وأشارت المصادر بأن مدينة جدة ستشهد العديد من المواقع المهيأة لجلسات الإفطار والسحور بداية من الواجهة البحرية مع إنشاء مواقع وجلسات وفعاليات داخل مدينة جدة التاريخية والكائنة بوسط جدة، وسيتم اعتماد وتنفيذ هذه الفعاليات في كافة مدن المملكة والتي ستكون جاهزة لاحتضان الأسر السعودية وتوفير كافة المتطلبات التي يحتاجها الفرد داخل الأماكن وذلك من أجل الاستمتاع بتلك الأجواء بكل يسر وسهولة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية