رجيم قاسي لمدّة أسبوع لأصحاب الوزن الزّائد!

رجيم قاسي لمدة اسبوع

ليس بالضّرورة أن يكون الرّجيم القاسي مضرّاً بالصّحة العامّة للجسم كما يعتقد البعض، إنّما يمكن أن يكون صحيّاً إذا عرفت الإستفادة منه.

عليك التّحلي بالصّبر والإرادة لاتّباع الرّجيم بشكل صحيح، ومحاولة غضّ النّطر عن بعض الأطعمة التي من شأنها زيادة الوزن وتعزيز السّمنة.

ias

الرّغبة في إنقاص الوزن، يمكن أن تكون الوسيلة الوحيدة والدّافع الجيّد الذي يمهّد الطّريق لاتباع رجيم قادر على تحقيق الرّشاقة للجسم.

تعرّف إلى أفضل رجيم لخسارة الوزن خلال أسبوع واحد فقط:

  • اليوم الأوّل: على وجبة الإفطار خلال الصّباح، يمكن تناول 2 بيضة مسلوقة مع الخيار وقطعة من الحبش. على الغداء، تناول طبق من سلطة الخضار لكن من دون إضافة الجزر والطّماطم. على العشاء، تناول شريحة صغيرة من اللّحم المشوي مع الزّبادي.

  • اليوم الثّاني: وجبة الإفطار هي نفسها بالنّسبة إلى فترة الرّجيم. على الغداء، تناول الدّجاج المشوي أو المسلوق مع القليل من الزّبادي. على العشاء، 2 بيضة مسلوقة مع سلطة الخضار المكوّنة من الخسّ والملفوف والخيار والفلفل.

  • اليوم الثّالث: نفس وجبة الفطور السّابقة. على الغداء، تناول قطعة من الجبن الخالي من الدّسم. على العشاء، صدر من الدّجاج المسلوق أو المشوي.

  • اليوم الرّابع: على الغداء، تناول حبّة من الكيوي أو حبّتين إذا كنت تشعر بالجوع. على العشاء، تناول علبة من التّونة مع الزّبادي المضاف إليه ملعقة واحدة من بذور الكتّان.

  • اليوم الخامس: على الغداء، تناول الخضار المسلوق من دون ملح، وعلى العشاء، تلذّذ بالتونة من دون زيت مع صحن من السّلطة الخضراء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية