كيف يمكننا الحصول على حذاء "نايك" الجديد؟

حذاء نايك الجديد nike air huarache run premium

حذاء نايك الجديد nike air huarache run premium

تعتبر شركة "نايك" واحدة من أهم العلامات التجاريّة الشهيرة على صعيد الألبسة والأحذية الرياضيّة إضافةً إلى المعدات الرياضيّة ذات الجودة العالية، لذلك يتابع محبوها أبرز مستجدّاتها وكل ما تطرحه في السوق.

أطلقت "نايك" حذاء رياضيا جديدا بإسم Nike Air Huarache Run Premium ويتميّز بتصميم أخّاذ ممزوج بالقوّة والصلابة فهو مناسب للأنواع الرياضة الصعبة والتي تتطلّب جهداً كبيراً.

ias

تم طرح هذا الحذاء للموسم الجديد، وذلك بعد غياب شركة "نايك" عن تصميم مثل هذه الأحذية لفترة طويلة، ولكن يبدو أن عودتها إلى السوق بهذا التصميم قويّة جدّاً.

يأتي هذا التصميم بلونين أساسيّين هما الأسود والبنّي الصحراوي إضافة إلى اللون الأحمر لمحبي الألوان القويّة، ليتناسب مع ضخامة الحذاء وقدرته على تحمّل مختلف أنواع التضاريس.

رغم قوة وصلابة هذا الحذاء إلّا أنّه مريح جداً وينساب مع شكل القدم، لذلك قام الفنان العالمي كانيي ويست بعرض هذا الحذاء من خلال YEEZY line.

بإمكانكم اليوم طلب حذاء Nike Air Huarache Run Premium عبر موقع شركة "نايك" الرسمي وذلك مقابل 120 دولاراً أمريكيّاً فهل أنت جاهز لخوض مغامرة جديدة في هذا الحذاء الصلب؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية