اليك افضل 5 نشاطات للقيام بها في جزيرة ياس

جزيرة ياس

عندما نتكلم عن الإمارات العربية المتحدة لا يمكننا الا ان نذكر جزيرة ياس في ابو ظبي. هذه الجزيرة الترفيهية التي نشأت حديثا هي المكان الانسب لقضاء عطلة طويلة تنسيك روتين الايام والعمل اليومي. فاذا كنت تفكر بقضاء العطلة في جزيرة ياس اليك ابرز 5 نشاطات للقيام بها هناك.

ias

لمحبي القيادة ورياضة المحركات يمكنكم زيارة حلبة مرسي ياس في جزيرة ياس حيث تستضيف سنويا جائزة طيران الاتحاد للفورمولا وان. وهذه الحلبة مجهزة بأحدث التقنيات لضمان متعة القيادة لدى الزوار.

ان كنت محتارا في اختيار الفندق المناسب لك وان كنت من محبي حلبات السباق للسيارات يمكنك المكوث في فندق ياس فايسروي أبو ظبي ذو الخمس نجوم والذي يتميز بكونه الوحيد في العالم الذي يقع فوق حلبة لسباقات الفورمولا وان.

اما اذا اردت اختبار تجربة اليخوت وتعلم رياضتها واسرارها يمكنك زيارة نادي اليخوت الفخم، الذي سيضعك على الطريق الصحيح لتصبح محترفا وتنافس في أهم مراسي اليخوت التقليدية.

تتضمن الجزيرة ايضا عالم فيراري ابو ظبي المليء بالمرح والسرعة المناسبة لكل الاعمار. لدى زيارتك هذه المدينة الترفيهية، ستكتشف قصة فيراري وتطورها عبر السنين لتصل الى يومنا هذا.

اما المعلم الاكثر ترفيها فهو ياس ووترورلد الذي يمتد على مساحة 15 ملعب لكرة القدم ويتضمن 43 لعبة مائية. يقدم هذا المعلم لزواره أكبر لعبة زلاقة في العالم بحيث يختبر من يزوره شعور جديد لم يشعر به سابقا. ياس ووترورلد هو مكان الإثارة الأفضل ان كنت تبحث عن الترفيه والمرح.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية