من جرير أحلى Apple Watch للرجال!

جرير apple watch

تعتبر جرير للتسويق من أكبر الشركات المساهمة الرائدة للتجارة بالجملة والتجزئة في المملكة العربية السعودية، تأسست عام1979.

كل الأغراض تقريباً متوافرة في مكتبة "جرير" مثل الأدوات المكتبية والألعاب والوسائل التعليمية والكتب أدوات الرسم ولوازم الحاسوب وتجارة أجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التصوير والأدوات الإلكترونية، وتوفّر الصيانة لمختلف الأجهزة التي تبيعها.

ias

اكتشف أحلى ساعات آبل الذكية في مكتبة جرير:

آبل وتش رياضية للجنسين

ساعة ذكية من آبل، نظام التشغيل واتش أو آس 4.0، نوع الزجاج من أيون آكس المقوى، السعة 8 جيجابايت روم، يمكن شحنها مغناطيسياً، هي ساعة رياضية تتوافق مع آيفون بنظام أي أو آس 11 وما بعده. السوار رياضي وهي من الساعات المناسبة للجنسين.

آبل ووتش الرجالية

الغطاء رمادي من الألمنيوم، نظام التشغيل هو واتش أو آس 4.0، الشحن يتم مغناطيسياً، سعة البطارية جيدة لتدوم 18 ساعة على الأقلّ. السوار رياضي ولونه أسود، مقاس الشاشة 38 مم ودقة الشاشة غير محددة.

آبل ووتش نايك

ساعة ذكية من آبل تتبع نظام غلوناس ونظام تحديد المواقع العالمي. السوار نايكي سبورت أسود بلاتينيوم، ومتوافر باللون الأبيض، مقاس الشاشة 42 ملم ودقتها غير محددة. يمكن أن تصلها بشبكة الواي فاي وتستمتع بمواصفاتها الذكية.

آبل ووتش الإصدار 2

الساعات السابقة التي عدّدناهها هي ساعات الإصدار 3، أما هذه الساعة الذكية هي من نماذج الإصدار 2. الهيكل من الستانلس ستيل، والخلفية من السيراميك، والسوار رياضي لونه أسود.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية