فيديو| مفحطون في دبي نالوا عقوبة مفاجئة من محمد بن راشد: تنظيف الشارع!

ينظفون شوارع دبي (albayan)

ينظفون شوارع دبي (albayan)

لم يتوقع مفحطون في الإمارات العربية المتحدة أن ينالوا عقوبة لم تخطر على بال أحد، بعدما روّعوا المارة والأطفال.

إذا كنت تسير في دبي تجد أشياء غربية. بين هذه السيارات سيارات فارهة يقوم أصحابها بالاستعراض غير آبهين بالمارة على الأرصفة والطرقات.

ias

قبل أسبوع روّع أحد السائقين من على جانب الطريق في "سيتي ووك" دبي، عبر ممارسته التفحيط الجنوني الذي كاد يودي بحياته مع ثلاثة آخرين معه في السيارة. إستمروا في حركاتهم الإستعراضية وبدأ السائق يدور بالمركبة عدة دورات بسرعة كبيرة، ولم يأبهوا بإكمال العرض حتى على أحد التقاطعات.

صحيفة "البيان" المحلية قالت أن هذه الحركات المتهورة تمت وسط "تواجد أسر ومشاة من كافة الأعمار، بما في ذلك الأطفال ما شكّل تهديداً مباشرا" لسلامتهم.

إلا أن شرطة دبي حددت هويتهم على الفور وأوقفتهم بتهمة مخالفة القيام بحركات استعراضية خطرة كما اتخذت كل الإجراءات القانونية بحقهم.

> العقوبة مفاجئة جدا!

فجأة، كانت عقوبة جميلة ومباشرة من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.

الأخير قرّر عقوبة بديلة تخبر الأشخاص الأربعة الذي كانوا متواجدين في السيارة على إمضاء أربع ساعات يومياً في تنظيف الشوارع العامة في دبي وذلك لمدة شهر كامل.

بن راشد الذي دائما ما يفكّر بالريادة في بلاده رأى أن هذه العقوبة تأتي في "سبيل الخدمة المجتمعية تعويضاً لما تسبب فيه هؤلاء المتهورون من أضرار مادية ونفسية من ترويع للمارة وتهديد لسلامتهم"، دائما بحسب ما أفادت الصحيفة المذكورة.

https://www.youtube.com/watch?v=VtcepkA1D4M

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية