هل هذا عادل... الميزة المنتظرة لواتس اب ممكنة لأجهزة ايفون دون اندرويد!

تعديل واتس اب جديد

تعديل واتس اب جديد

يعمل تطبيق واتس أب الشهير على اجراء تعديلات بشكل مستمر للبقاء على رأس هرم تطبيقات التواصل العالمية.

قام البرنامج الشهير باجراء تعديل جديد حمل رقم 2.18.10 لكن هذا التعديل اقتصر على الاجهزة التي تعمل بنظام iOS الخاصة باجهزة ايفون ولم يشمل هواتف اندرويد.

ias

ماذا حمل التعديل الجديد؟

قدم واتس اب حلاً لمشكلة لطالما عانى منها مستخدموه والمتمثلة بمسح الرسائل الصوتية في حال تلقينا اتصال هاتفي قبل واثناء تسجيلها، كما أصبح بامكان مستخدمي نسخة 2.18.10 من حاملي ايفون الاستماع لرسائلهم الصوتية قبل ارسالها.

طريقة عمل هذه التعديلات

1- عدم مسح التسجيل اثناء المكالمات

في حال تلقى المرسل مكالمة لن تمحى الرسالة الصوتية بل سيقوم واتس اب بتجميد التسجيل في أسفل صفحة الدردشة مع الشخص الذي تنوون ارسالها له، مع الابقاء على امكانية حذفها في حال اراد المرسل ذلك.

2- سماع التسجيل قبل ارساله

يمكنكم الاستماع الى تسجيلاتكم عبر استخدام زر التسجيل الاتوماتيكي ثم الضغط على صورة الشخص الموجودة في الاعلى لتخرجكم من المحادثة وعند العودة اليها سوف تجيدون التسجيل في أسفل الدردشة حيث بامكانكم سماعها أو حذفها.

تجدر الاشارة الى أن التعديل الذي اتاح للمستخدمين استخدام الزر الاوتوماتيكي ظهر على أجهزة ابل قبل الاندرويد كما هو الحال مع هذا التحديث، هذا ولم تحدد الشركة المملوكة من قبل فيسبوك موعدا رسمياً لطرح هذه الميزات على هواتف اندرويد.

يذكر أنه من المتوقع اجراء تعديل قادم على "واتس أب" له علاقة بتطبيق "إنستقرام" الشهير. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية