تسريحات شعر جديدة للرّجال لعام 2017 لتستبدل قصّتك!

تسريحات شعر جديدة للرجال

حان الوقت لتستبدل القصّة التي لم تغيّرها منذ مدّة، بالقصّة العصريّة المميزة التي تزيد من جمالك ومن جاذبيتك وتساعدك لتكون الرجل الملفت للنظر وذات الشّخصية الرائعة.

قد لا تدرك دور التسريحة في إظهار الجمال، ولن تتمكّن من إدراك ذلك، إلّا عندما تغيّر القصّة بأخرى جريئة لتكون مثالاً للأناقة والجمال.

ias

التسريحات الجديدة لهذا العام، من أكثر العناصر التي لها مفعول غريب في خطف الأنفاس، وفي سحر الأشخاص المحيطين بك.

تعرّف إلى أبرز هذه التسريحات الرجالية لعام 2017 واختر منها واحدة تناسب شكل وجهك:

تسريحة عصرية

تسريحة عصرية مناسبة للشباب، انتشرت بسرعة في مختلف بلدان العالم، وكانت أولى تطبيقاتها في دول الغرب، لكن ما لبثت أن انتقلت إلى عالمنا العربي. مناسبة وتحافظ على طول الشعر الطبيعي في أعلى الرأس.

تسريحة كلاسيكية

تسريحة كلاسيكية تحافظ على نسبة قليلة من الشعر من الجهتين، ويكون الطول كثيف في الجهّة العلويّة من الرأس. هذه القصّة التي اعتمد عليها الكثير من الرجال مناسبة وتعزّز من جمال الوجه وجاذبيّته.

تسريحة الشعر المجعّد

لأصحاب الشعر المجعّد والكثيف، يمكن تسريح الشعر بهذه الطريقة ومن خلال القصّة التي تزيل الشعر من الجهتين اليمنى واليسرى ومن الجهّة الخلفيّة، وتترك الشعر الكثيف المجعّد على طوله في أعلى الرّأس.

التسريحة الصينية

هي التسريحة الجذّابة الرائعة، تناسب أصحاب الشّعر الخفيف والناعم. يترك الشعر على الطول الطبيعي، ويمكن التخلّص فقط من أطرافه فوق الأذنين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية