ماركات واسعار ساعات الرياضيين العرب والاجانب.. أسعار خيالية!

صاحب الساعة الاغلى

صاحب الساعة الاغلى

تعتبر الساعة من أهم الامور الجذابة والمهمة للشباب، حيث أنها تعكس الكثير شخصيتهم وذوقهم.

تجذب ساعات اليد الفاخرة المشاهير والاغنياء حول العالم، الذين يتبارون في ارتداء الماركات الثمينة والمميزة، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم مواصفات وأسعار بعض الرياضيين العرب والاجانب.

ias

ظهر النجم الدولي السعودي السابق سامي الجابر وهو يرتدي ساعة من شوبار ميجليا جران توريزمو التي يبلغ سعرها حوالي 22 ألف ريال سعودي ما يعادل 6000 دولار امريكي تقريباً.

بدوره فضل النجم ياسر القحطاني ارتداء ساعة من نوع "أوديمار بيجيه رويال اوك اوفشور"، بسعر 85 ألف ريال سعودي ما يعادل 23 ألف دولار امريكي تقريباً.

نجم فريق مانشستر يونايتد السابق وايفرتون الحالي واين روني وهو يرتدي ساعة من نوع اوديمار بيجيه رويال اوك دايفر بسعر 60 ألف ريال سعودي، ما يعادل 16 الف دولار امريكي.

أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه يرتدي ساعة هوبلو بيق بانق ايفولوشن التي يبلغ سعرها 70 الف ريال سعودي، حوالي 18 ألف دولار امريكي.

اللاعب الاسطوري مايكل جوردان يرتدي ساعة ايرويك UR203 بسعر 900 ألف ريال سعودي، ما يعادل 240 ألف دولار امريكي.

السلطان السويدي زلاتان ابرهيموفيتش يلبس ساعة من نوع روليكس يخت ماستر بسعر 95 ألف ريال سعودي، ما يعادل25 ألف دولار امريكي تقريباً.

النجم الانجليزي الوسيم دايفيد بيكام يرتدي ساعة باتِك فيليب سيليستيال بسعر 1.2 مليون ريال سعودي، ما يعادل 320 ألف دولار امريكي تقريباً.

نجم نادي جوفنتوس الايطالي كلاوديو ماركيزيو يرتدي لانجي آند زونَ زيتويرك يبلغ سعرها 400 الف ريال سعودي، ما يزيد عن 100 ألف دولار امريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية