اكتشف أروع الأماكن السياحية في جزيرة قبرص!

اماكن سياحية في جزيرة قبرص

هذه الجزيرة الصغيرة لديها تاريخ عظيم. إذا كنت مسافراً مهتم بأكثر من الرمال والشمس، فأنت في المكان المناسب، حيث توجد في قبرص مواقع أثرية ومتاحف كثيرة.

هي مكان رائع للمشي لمسافات طويلة، مع ثروة لا تصدق من النباتات والحيوانات الفريدة. هي صغيرة للغاية بحيث يمكنك بسهولة الإقامة في مدينة والتوجه في رحلات نهارية إلى مناطق أخرى.

ias

كوريون القديمة Ancient Kourion

كوريون هي مكان مميز في قبرص. تمتّع بإطلالة على الريف ومنطقة البحر المتوسط، الموقع شاسع، لكن القسم الأكثر شهرة هو المسرح ودار Eustolios ، الذي يحافظ على مجموعة من الفسيفساء الجميلة.

قلعة سانت هيلاريون St. Hilarion Castle

تعتبر قلعة سانت هيلاريون واحدة من أجمل القلاع في منطقة البحر الأبيض المتوسط ، وهي معقل صليبي قديم وموطن الكثير من الأساطير والخرافات المحلية. الأسوار والغرف واسعة، وبالنسبة لأولئك الذين يتسلقون القمة، فإن المناظر ستكون مذهلة.

لارنكا Larnaca

تقع لارنكا على الجانب الجنوبي الشرقي للجزيرة، ما يميزها هو المنتجع الموجود على شاطئ البحر السياحي، ليشعر السياح بالإسترخاء. يمكن العثور على جميع المرافق الترفيهية الممتعة، تمشّى في الحي التركي القديم المنهار (المسمى سكالا) واكتشف الزخرفات القديمة الرائعة.

كيرينيا Kyrenia

كيرينيا (Girne) هي أجمل مدينة في قبرص الشمالية بعد التشبث بالطابع العثماني القديم لمنطقتها القديمة. يطل Kyrenia Castle على الميناء الجذاب على الجانب الشرقي، وإذا صعدت إلى أسوار القلعة ستكون المكافأة مناظر رائعة ومذهلة للمدينة. استمتع بالممرّات الضيّقة من منطقة الواجهة البحرية، المليئة بالمنازل ذات الأبواب الخشبية. المكان رائع للتنزّه والإستمتاع بالأجواء الصاخبة وهناك الكثير من المقاهي المطلة على الميناء عندما تقرّر أن ترتاح.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية