استقبال اللاعبين في المطار سيتغير! الهيئة تتدخل وهذه هي الاجراءات الجديدة

استقبال أحمد موسى

استقبال أحمد موسى

تعمل الهيئة العامة للرياضة في السعودية وبالتعاون مع هيئة الطيران المدني بتجهيز مواقع محددة داخل مطارات المملكة وذلك من أجل أن تكون جاهزة ومخصصة لاستقبال الجماهير أثناء وصول نجوم أنديتهم داخل تلك المطارات.

وفي التفاصيل التي تحصل عليها موقع "راجِل" فإن هنالك اجتماع خلال الفترة القادمة ما بين الأندية والهيئة ومسؤولي المطارات وذلك من أجل تجهيز مواقع ومساحات يستطيع من خلالها الجماهير التواجد داخل تلك المواقع وذلك من أجل اللقاء بنجمهم دون وجود أي عوائق للمتواجدين داخل صالات المطار.

ias

وأكد المصدر عينه بأن الأندية لها الحق في الاستفادة من تلك المواقع عبر أقسام الاستثمار وذلك بترويج قمصان هذا النجم أثناء حضوره وبيعها على الجماهير للاستفادة من المردود المادي أثناء حضور هذه الجماهير وهذا الأمر سيساهم في دعم النادي عبر هذه الأعداد الكبيرة التي تتواجد في المطارات أثناء استقبال النجوم، والتي لا يقلع ددها عن 2000 مشجع وهو عدد كبير إذا تم الاستفادة منه بشكل استثماري أثناء مثل هذه الأحداث الرياضية.

يذكر بأن مطار الملك خالد الدولي بالرياض شهد خلال اليوميين الماضيين إقبال جماهيري كثيف أثناء حضور نجم الهلال الإماراتي عموري ونجم النصر النيجيري موسى وهو الأمر الذي أحدث حراكاً داخل تلك المواقع والتي ترغب الهيئة والأندية بالاستفادة منها خلال الفترة القادمة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية