أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها أثناء السياحة في طوكيو

السياحة في طوكيو

طوكيو، عاصمة المملكة البرلمانية الديمقراطية في اليابان، هي أيضا موطن لقصر الإمبراطور ومقر الحكومة والبرلمان.

تستحق هذه المدينة في اليابان المكتظة بالسكان الإستكشاف، هي واحدة من أكثر مدن العالم حداثة من حيث بنيتها التحتية وتصميمها – ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى زلزال عام 1923 وتدمير الحرب العالمية الثانية.

ias

اكتشف هذه المدينة الصاخبة بالحياة بزيارة هذه الأماكن السياحية فيها:

القصر الإمبراطوري

يقع القصر الإمبراطوري في منطقة مارونوتشي في طوكيو، استكشف منتزهاته الجميلة التي تعود للقرن السابع عشر والتي تحيط بها الجدران والخنادق. لا يزال القصر الإمبراطوري يستخدم من قبل العائلة الإمبراطورية، وهو موجود في الموقع حيث أقام فيه اللورد أوتا دوكان في عام 1457 القلعة الأولى، وهي النقطة المحورية التي انتشرت منها تدريجياً مدينة طوكيو.

الشارع في حي جينزا

جينزا هي منطقة التسوق الأكثر ازدحامًا في طوكيو ، تشبه تايمز سكوير في نيويورك، هي المركز التجاري للبلاد منذ قرون عدة، حيث تلتقي فيها خمس طرق قديمة تربط المدن الرئيسية في اليابان. تتميز منطقة جينزا، حيث تصطف المتاجر الحصرية والمحلات الفخمة، بالمتعة في التجول، أو الجلوس في أحد المقاهي أو المطاعم العديدة.

أساكوسا ومعبد سينسو جي

في حي أساكوسا في طوكيو، يقع معبد سينسي- جي الرائع، وهو أشهر معبد في المدينة. في نهاية شارع طويل سوف تجد المحلات التجارية حيث الأقنعة، والمنحوتات، وأمشاطاً مصنوعة من خشب الأبنوس والخشب، والألعاب، والكيمونو، والأقمشة.

أوينو بارك وحديقة الحيوان

تعتبر أوينو بارك واحة خضراء تشبه الجنة في قلب طوكيو المزدحمة، وهي أكبر مساحة خضراء في المدينة وواحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي فيها. بالإضافة إلى أراضيها الجميلة ، تضم الحديقة حديقة حيوانات وأكواريوم والعديد من المعابد والمتاحف لاستكشافها. تتميّز هذه الحديقة التي تبلغ مساحتها 212 فدّانًا بمسارات الحصى الممتعة، وبرحلة على متن قارب صغير على بركة شينوبازو المليئة بالقصب.

طوكيو سكاي تري

من الصعب أن تفوتك طوكيو سكاي تري (Tōkyō Sukaitsurī) ، برج الإتصالات والمراقبة الذي يبلغ ارتفاعه 634 متراً والذي يرتفع من منطقة سوميدا في ميناتو مثل سفينة الصواريخ الضخمة. أطول مبنى في البلاد (وأطول برج في العالم قائم بذاته)، افتتح Tokyo Skytree في عام 2012 وأصبح بسرعة من مناطق الجذب السياحي الأكثر زيارة في المدينة بفضل الإطلالات البانورامية المذهلة من مطعمه ومنصات المراقبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية