من الرابعة فجرا يفتح عيونه.. هكذا يعيش رئيس شركة ابل!

الحياة الشخصية لرئيس شركة ابل

من يسعى للنجاح والتقدّم في حياته عليه ان يقدّم الكثير من التنازلات والتضحيات في سبيل ذلك!

عندما يأتي الحديث عن شركة ابل، يتّجه تفكيرنا مباشرةً الى أقوى الشركات والأسماء الرائجة في عالم التكنولوجيات والهواتف الذكية والموبايلات. لكن هل تساءلنا يوماً، من يقف وراء نجاح هذه الشركة واستمراريتها في ظلّ المنافسة الكبيرة التي يشهدها العالم؟

ias

الجميع يعلم ان سيتف جوبز هو مؤسس شركة ابل لكن البعض منكم يعلم ان الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك يبذل الكثير من المجهود. تقول الأرقام ان ثروته او الأرباح التي حقّقها في العام 2017 وصلت الى 102 مليون دولار أمريكي ما جعل منه "زعيم الأعمال في العالم" حسب مجلة Business Insider.

لكن ماذا نعرف عن تيم كوك؟ يخبر تيم انه يستيقظ يومياً في تمام الساعة 3.45 فجراً ليتفقّد بريده الإلكتروني ويرد على الرسائل التي يصل عددها أحيانا الى 800 رسالة او حتى أكثر كلّ يوم. عند حلول الساعة الخامسة فجراً، يتّجه كوك الى النادي الرياضي لمرّات عدّة في الأسبوع ومنها الى مقهى ستاربكس لشرب القهوة.

تيم الذي يبلغ من العمر خمسين عاماً، يحبّ كثيراً ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة بالاستعانة بـ ساعة أبل التي ترافق يده وترشده الى طرق فقدان الوزن. فيما خصّ وجبة الفطور، فهو يفضّل تناول البيض المخفوق مع حليب الموز غير المحلّى او الحبوب الخالية من السكر. اما الغذاء، فهو عبارة عن طبق من اللحم المقدّد.

زملاؤه في العمل يقولون عنه انه متعاون جدّاً ويصغي لهم جيّداً كما أنهم يصفونه بـ "المدير الذي لا يرحم": فهو يبقى لساعات متأخّرة احياناً في العمل خاصّة بعد تولّيه مسؤولية الشركة في العام 2009.

حسب مجلة فوربس، يأتي تيم كوك في المرتبة 32 ضمن قائمة الأشخاص الأكثر قوّة وهذا بعد ارتفاع إيرادات شركة ابل بنسبة 74% في العام 2017.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية