ماذا يحصل إذا بللت جواربك بخل التفاح قبل النوم؟

الجوارب المبللة بالخل لعلاج الزكام

لا يمكن ابداً إنكار منافع المسكّنات والمهدّئات في علاج الأمراض: إلّا ان الطب البديل كان الأكثر فائدة وأقلّ تكلفة.

يحاول الانسان قدر الإمكان تجنّب تناول المهدّئات والأدوية: فتراه يلجأ الى ممارسة التمارين الرياضية واتّباع الحميات الغذائية الصحّية والحصول على قسطٍ وافر من النوم في الليل.

ias

في الحديث عن مسألة النوم، هناك من ينعم بساعات طويلة من النوم وهناك من يعاني الأرق وقلّة النوم كل ليلة. كنا تحدّثنا في السابق عن طرق علاج الأرق في الليل او حتى سبب ارتداء الجوارب اثناء النوم.

لكن هل سبق وسمعتم بفكرة الجوارب المبلّلة بالخلّ؟ إذا كنت تعاني من ارتفاع في درجة حرارة الجسم او حتى من ظهور علامات الزكام ما عليك سوى ان تضع الجوارب التي تنوي ان ترتديها خلال النوم في كوب من خلّ التفاح.

ستلاحظ هنا ان خلّ التفاح سيساعدك كثيراً في تحسين الجهاز المناعي عندك كما وتخفيف عوارض الزكام وتعزيز الدورة الدموية في الجسم.

من المتوقّع ايضاً ان تبدأ حرارة الجسم بالانخفاض بعد مرور 45 دقيقة على ارتداء الجوارب المبلّلة بالخلّ. أما في حال عدم حدوث أي تعديل في الحرارة، قم بتبديل الجوارب بأخرى مبلّلة من جديد.

هذه الطريقة ستجعلك تغرق في النوم أكثر وبطريقةٍ أسهل: ليرتاح الجسم من الضغط الذي يتعرّض له خلال النهار في العمل او الدراسة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية