بالفيديو: الجماهير الانكليزية ترتدي الزي الخليجي وتهتف السلام عليكم! فما القصة؟

جماهير ليفربول

جماهير ليفربول

أصبح الدولي المصري ونجم نادي ليفربول الانكليزي محمد صلاح، واحداً من أكثر اللاعبين المطلوبين من قبل الاندية الاوروبية والعالمية.

هذه الرغبة الشديدة من قبل هذه الفرق لضم صلاح أتت بسبب التألق المنقطع النظير للفرعون المصري الذي أصبح هداف النادي في البطولات المحلية والاوروبية، الامر الذي جعله نجم نادي ليفربول الاول ومعشوق الجماهير الانكليزية، التي أضحت تقلد كل ما يفعله نجمنا العربي.

ias

سمعنا في وقت سابق عن مشجع اعتنق الاسلام متأثراً بصلاح، كما أن طريقة احتفاله من خلال السجود أصبحت من أشهر طرق الاحتفال بالاهداف في الملاعب الانكليزية والعربية وأصبحنا ننتظر احتفالاً جديداً من قبل الجماهير بعد كل مباراة للريدز.

https://www.youtube.com/watch?v=zNrRG9LaALY

ما جديد جماهير ليفربول وصلاح؟ 

إنتشر فيديو جديد لجماهير النادي الاحمر وهي ترتدي الزي العربي الخليجي وتهتف "السلام عليكم صلاح"… احتفالاً بتأهل فريقها الى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عقب فوز رجال المدرب الالماني يورجن كلوب بمجموع 5 أهداف مقابل هدف على فريق مانشستر سيتي وسجل صلاح هدفين خلال هاتين المبارتين كما صنع هدف خلال اللقاء الاول وفاز بجائزة أفضل لاعب في مرحلة الذهاب من فعاليات ربع نهائي البطولة الاوروبية الاعرق على الاطلاق.

https://www.youtube.com/watch?v=vT-Jj-aeM2s

تجدر الاشارة الى أن صحيفة "لكسبرس" البريطانية أفادت عن استعداد نادي ريال مدريد الاسباني لتقديم مبلغ ضخم لضم النجم المصري، فهل نرى عدوى عشق صلاح تمتد الى مدينة مدريد في الموسم المقبل؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية