ما هو أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية ليرافقك في فصل الصّيف؟

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية

أشعّة الشّمس من أبرز العوامل التي تساهم في زيادة آثار الشّيخوخة في بشرة الوجه، كما تتسبّب بظهور البقع الدّاكنة والتّجاعيد.

فصل الصّيف يؤذي البشرة إذا لم تعمل على الحفاظ عليها من خلال المنتجات والكريمات ضدّ الأشعّة الشّمسية القويّة. لتكون واثق وجذّاب، اعمل على وضع واقي الشّمس المناسب على بشرتك الدّهنيّة.

ias

من أنواع الواقيات المفيدة ضدّ أشّعة الشّمس المؤذية والمتلفة لخلايا البشرة:

  • لوريال: من الماركات التي تعمل على تقديم المنتجات التّجميليّة لوضع حدّ لتراجع حال البشرة. استخدم L’Oreal Paris Invisible Protect Clear لتشعر بالإنتعاش والترطيب للبشرة.

  • لا روش بوساي: من منتجات التّجميل الفاخرة والتي تعرف بمفعولها الرائع للعناية بالبشرة وحمايتها من أشعّة الشّمس في فصل الصّيف. La Roche-Posay Anthelios AOX من الكريمات المناسبة لهذا الغرض، استخدمها ولا تغفل عنها.

  • أفين: Avene مستحضر مناسب للرجال والنساء يمنح اللّمعان للبشرة والترطيب، يخفّف من مظاهر البشرة الدّهنية. عليك تطبيقه في الصباح قبل مغادرة المنزل لتحصل على الحماية الكافية للبشرة.

  • نيوتروجينا: Neutrogena Ultra Sheer Dry Touch من أفضل الكريمات الواقية من أشعّة الشّمس. يحافط هذا الكريم على حيوية البشرة وينعش الخلايا ويساعدها على التنفّس والتّجدد، ويحمي البشرة ومقاوم للعرق والماء. كما يعمل على إزالة التّرسبّات الدّهنية من البشرة.

  • سيباميد: Sebamed Sun Care هو واقي للبشرة الدّهنيّة، خفيف الوزن وسهل الإمتصاص، خالي من الزّيوت ومن المواد الدّهنية ويوفّر الحماية اللّازمة للجلد والبشرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية