أفضل معجون أسنان للتّسوس وإزالة الجير

افضل معجون اسنان للتسوس

معجون الأسنان هو ضروري لتتمكّن من إزالة التّسوس والجير من بين الأسنان، وهو طريقة للحفاظ على الإبتسامة الناصعة.

فالوقاية خير من العلاج، ومعجون الأسنان من بين بضعة أشياء يجب أن تستخدمها لإبقاء فمك والأسنان وصحة اللثة بخير وسلامة.

ias

سنسوداين

معجون أسنان لتخفيف حساسية الأسنان، ولحماية مطولة بالفلورايد لحماية من التسوس، ينعش النفس، يحمي ضد البلاك، يقوّي طبقة المينا ويعيد صلابتها، ويعيد تشكيل طبقة الحماية فوق الأماكن الحساسة ليشكل درعاً ضد الألم.

يساعد في إعادة البياض الطبيعي للأسنان ويساعد على الحفاظ على لثة صحية. عليك تنظيف الأسنان بالفرشاة مرتين يومياً.

كولجيت

معجون أسنان Colgate Cavity Protection جيد ومفيد للثة ويزيل الجير والتسوس من الأسنان، ويعمل على تبييضها لتكون الإبتسامة مشعّة ونضرة. المعجون ممتاز ومن أفضل المنتجات التي تقيك من التسوس ومن مختلف المشاكل والإلتهابات التي تصيب الفم.

كريست

معجون ممتاز بطعم النعناع، يعمل Crest Pro-Health على تحرير الأسنان من الجراثيم والتّسوسات التي تتغلغل فيها وبينها، قوي بمفعوله ويزيل الجير ليمنح الأسنان البياض واللمعان، وليمنح الرجل الضحكة الرائعة والإبتسامة الفريدة.

فليوكاريل

معترف به كونه من معاجين الأسنان الأفضل الموجودة في السوق، يمكن الحصول عليه من الصيدلية، معروف بطعمه المميز الخفيف، غير مزعج مثل المعاجين الأخرى غير المريحة في الفم، يمنع التسوّس الذي يزداد بسبب قلّة العناية بالأسنان وعدم الإهتمام بنظافتها. مناسب للرجال والنساء، كباراً وصغاراً، ومن أحسن المنتجات الموجودة حالياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية