جهازك يعمل بنظام أندرويد؟ جرّب إذاً ألعاب كرة القدم هذه

افضل لعبة كرة قدم للاندرويد

كرة القدم، هذه الرياضة التي يعشقها الملايين من الناس باتت اليوم متوفرة في متاجر التحميل وتحديداً في متجر جوجل، لذلك وإذا كنت من الأشخاص الذين يملكون هاتف يعمل بنظام أندرويد من الضروري أن تطلع على التالي كي تتعرف على أفضل ألعاب كرة قدم يمكن أن تستمتع بها.

ias

Fifa 16

وهي من أهم ألعاب كرة القدم على الإطلاق وتتمتع بنسخ عدة وبتاريخ حافل بالنجاحات. في هذه اللعبة الرائعة سوف تتمكن من اختبار أبرز الفرق وأفضلها في ملاعب لطالما عشقت التواجد فيها. ولأنها محبوبة من عدد كبير من الأشخاص توفرت اللعبة أيضاً على الكثير من أجهزة الألعاب.

Dream League Soccer

وكما يشير اسمها هذه اللعبة تسمح لك بإنشاء فريق أحلامك كي تنافس به كل الفرق الأخرى التي ستواجهها. في اللعبة هذه يتواجد 6 أقسام لتتمتع بكرة القدم قدر الإمكان في جو مليئ بالإثارة والحماس. Dream League Soccer سوف تسمح لك بتطوير لاعبي فريقك إلى جانب تغيير أسمائهم أيضًا.

Real Football

وإذا كنت تبحث عن لعبة ثلاثية الأبعاد ما عليك سوى اللجوء إلى Real Football لأنها ستفي بالغرض بالتأكيد. في اللعبة هذه ستتمكن من إنشاء فريقك الخاص حتى تقوده ليصبح بطلاً للعالم. ولمتعة أكثر خلال اللعب لا تتأخر في تجربة جميع الكاميرات المتوفرة لك من هنا ستصبح مدمناً على اللعبة حتى ولو لم تكن من عشاق كرة القدم.

FIFA Mobile Soccer

لعبة كرة قدم مميزة جداً من الضروري أن تقوم باختبارها خصوصاً وأنها تتمتع بـ 30 بطولة 650 فريق و17000 لاعب، لذلك حمّلها الآن كي تكسر الممل في أوقات فراغك.

جرّب هذه الألعاب الآن على جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد إذا كنت من محبي كرة القدم.

إقرأ أيضاً: أجمل ألعاب حرب لنظام الأندرويد

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية