أفضل عطور الدخيل للعود المناسبة للرجل الأنيق!

افضل عطور الدخيل للعود

شركة الدخيل للعود من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، حائزة على جائزة الشركات الأكثر رواجاً.

صنّفت الدخيل للعود في مركز متقدّم مـن بين مائة عـلامة تجارية هـي الأكثـر شهـرة. وحصلت على جائزة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الـفيصل.

ias

واكتسبت شركة الـدخيـل للعود خبرة تجاوزت الـ 30 عاماً واحتلّت مكانة مهمّة بين أهمّ الشركات التي تعمل في مجال صناعة العود والعطوروالهدايا.  من أفضل العطور الرجالية من شركة الدخيل للعود:

عطر أبوي

من أحلى العطور الرجالية للرجال، تقدّمه مجموعة الدخيل للعود التي تعمل على ابتكار العطور الجذّابة من خلال دمج روائح العود بطريقة مميزة للغاية. العطر رائع ويمكن الحصول عليه بسعر 380 ريالا سعوديا.

كراون البني

عطر فاخر مميز من خلال الزجاجة الممتعة التي تلفت النظر، مثالي للرجال والشباب وهو الخيار المثالي لتختاره في مختلف الفصول. رائحته قوية وسلسة تفوح في كل مكان. سعر العبوة التي تتسع ل 100 مل هو 220 ريالا سعوديا.

عطر دي لاين برونز

قد تضيع عند اختيار العطر من هذه المجموعة لأنها تحتوي على الكثير من الخيارات الرائعة. العطر ممتاز وهو الأكثر رواجاً في المجموعة، يمنح شخصيّتك الفرادة ويساعدك على تجديد الإطلالة. سعر العطر 200 ريال سعودي.

عطر كراون الفضي

عطر جذاب بعبير الفاكهة والبرغموت، يحتفي بأريج الياسمين والزنبق، ليهدأ على طبقة من المسك وخشب الصندل الممزوج بالباتشولي، هذه المكونات تجعل منه عطرٌ يدوم لساعات طويلة. سعر العطر هو 180 ريالا سعوديا.

عطر العرين الأسود

عطر آخر يحتوي على روائح أحلى المكونات، جذاب وسعره يناسب الجميع 150 ريالا سعوديا. وهو من أفضل العطور الرجالية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية