أفضل سمارت واتش يمكنك شراؤها في عام 2017

افضل سمارت واتش

الساعة الذكية هي ملحق الهاتف الذكي، والتي تستكمل عمله لتسهّل أعمالك. إبتكارٌ فائق الأهمّية انتشر بسرعة في مختلف بلدان العالم.

بعد وضعها على المعصم، يمكنك التّحكم بما شئت من خلال نظام اللّمس الذّي يكشف لك هويّة الجوّال، والرسائل التي تصلك… هي تلعب دوراً بارزاً خلال التمارين الرّياضيّة، متميّزة بشكلها الفريد المختلف عن ساعات اليد الأخرى.

ias

من أفضل الساعات الذّكية لهذا العام:

"آل جي" ووتش الرياضة

تعتمد الساعة على نظام التشغيل أندرويد وير 2.0، تشحن لاسلكياً، تتصل بالواي فاي والبلوتوث. يمكن أن تتلقّى المكالمات والبيانات من دون الحاجة الى الهاتف، تصميمها ناعم ومواصفاتها مناسبة خلال تمارين اللّياقة البدنيّة لتريك كم حرقت من السعرات الحرارية والتفاصيل الأخرى المهمّة.

أبل ووتش 2

أبل ووتش من السّاعات الذّكية المناسبة، تمنحك لا فقط الوقت، إنّما هي الرّفيقة التي تسهّل مهامك وتساعدك في الكثير من الأمور. سعرها لا يتخطّى ال 400 دولار أمريكي، ويمكن الحصول عليها من مختلف المحال التّجارية لبيع الإلكترونيّات. هي مقاومة للماء، ولا داع للقلق إذا تعرّضت للرطوبة خلال تمرين الرّكض خارجاً مثلاً.

سامسونج جير S2

تعتمد على نظام تايزن أوس للتشغيل، البطاريّة تدوم لمدّة 3 أيّام، فيها نظام الواي فاي وتقنية البلوتوث. سعرها 350 دولار أمريكي، تتمتّع بشاشة واسعة وواضحة لتتبع نشاطها بسهولة. سامسونج S3 جير هي واحدة من أفضل خيارات سمارتواتش أي الساعات الذّكية الموجودة في السوق.

آل جي ووتش ستايل

الساعة تعتمد على نظام الأندرويد 4.3+، و ال iOS8.2 + . تحتاج الى الشّحن لمدّة 24 ساعة، وهي مناسبة خلال رحلات العمل. الساعة معروفة بمواصفاتها العالية وبشكلها المميّز على المعصم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية