هل تبحث عن أفضل ساعة أوميغا رجالية لعام 2018؟

افضل ساعه اوميغا

لا يكفي اقتناء ساعة واحدة لتضعها كل يوم مع الملابس التي تختلف عن ملابس اليوم الآخر، إنما من الممتع أن يكون لديك ساعات تتناسب مع الستايل الكلاسيكي الرسمي خلال الإجتماعات والمناسبات والكاجوال السبورت خلال لقاء الرفاق والأصحاب.

إذا كنت غير قادر على شراء ساعة باهظة الثمن، يمكن الحصول على أحلى نماذج الساعات من ماركات معروفة مثل أوميغا Omega وبـ أسعار مقبولة تناسبك وتناسب كل الناس، ما عليك إلا أن تكون صاحب الذوق لتختار الساعة التي تليق بستايلك وبشخصيتك.

ias

اكتشف هذه المجموعة واختر الساعة المناسبة لك:

الساعة الكاجوال

من أجملالساعات الكاجوال للرجل المعاصر، الحزام من الجلد الفاخر لونه بني فاتح، ووجه الساعة يمتاز بحالة الفولاذ الرمادي العابق المقاوم للصدأ. للساعة 3 أزرار للتحكّم بها بسهولة وبالمواصفات التي تميّز هذه الساعة عن غيرها.

الساعة الرسمية

من الساعات الرسمية المميزة القريبة بالتصميم إلى ساعة رولكس، لكن الفرق الوحيد أن حزام ساعة رولكس التي تشبه هذا النموذج من المطاط الأسود الفاخر. مقاومة للمياه ومناسبة للغوص والغواصين، رائعة على المعصم وألوانها متناسقة.

الساعة السبورت

ساعة رياضية مناسبة للرجل الرياضي الذي يرتدي الملابس الرياضية باستمرار ويمارس التمارين الرياضية على أنواعها. كما يمكن تصنيفها من بين الساعات الكاجوال المميزة بشكلها وبألوانها الفاتحة الصيفية.

الساعة الستانلس

ساعة فاخرة من أوميغا للرجال، تنافس ساعات الستانلس من الماركات الأخرى بنقاء زجاج الكريستال وبالمواد ذات الجودة العالية. مقاومة للمياه وفيها كرونومتر، وناعمة على المعصم بحجمها الرقيق المعتدل. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية