ما هي أفضل ساعة smartwatch؟

افضل ساعة smartwatch

في مجال التكنولوجيا، ساعات السمارت ووتش Smartwatch أو الساعات الذكية لا تزال من المنتجات الجديدة التي قطعت شوطاً طويلاً منذ ظهورها خلال السنوات القليلة الأخيرة.

في أيامنا هذه باتت هذه الساعات من أروع ما يمكن اقتناؤه، هي من الإصدارات الحديثة التي تعتمد على أنظمة تشغيل ذكية وعلى مواصفات غريبة لم يكن أحد يتوقّع جرأتها وتحديداً عند اتّصالها بالهاتف الجوّال.

ias

كثرت الشركات المتخصصة في عالم الساعات والتكنولوجيا والتي أنتجت الساعات الذّكية… وقد كانت هذه النماذج من أحسن ما قدّمت هذه الشركات في عالم ساعات اليد الذّكية:

آبل ووتش 3

هو الإصدار الثالث من ساعة اليد الذكية "آبل ووتش"، ويدعم الإصدار الجديد من ساعة آبل Apple Watch Series 3 للمرة الأولى الشبكات الخلوية أو شبكات المحمول، وهو ما يعني أن المستخدم يمكنه إجراء المكالمات الصوتية والرسائل القصيرة بالإضافة للاستماع إلى الموسيقى في أي مكان مباشرة دون الحاجة لوجود هاتف آيفون. يدعم أيضا تقنية GPS مع معالج أقوى.

سامسونج جير آس3

عندما يتعلّق الأمر بساعة ذكية مميزة، عليك اختيار Samsung Gear S3، التي تعتبر من أجمل الساعات الذكية بمواصفات مذهلة. التصميم سويسري كلاسيكي، الإطار متحرّك سلس للتحكّم، الأساور قابلة للتغيير، تتميّز بخدمة الدفع الإلكتروني من خلال تقنيتي NFC وMST بدلاً من حملك البطاقة البنكية.

آبل ووتش 2

تتضمن Apple Watch Series 2 ميزة GPS مدمج تمكنك من تسجيل المسافة والسرعة والإيقاع بكل دقة أثناء ممارسة المشي أو الركض أو ركوب الدراجة. مقاومة للماء، فيها مستشعر نبضات القلب، وصُمّمت Apple Watch Series 2 بميزات عديدة تساعدك على البقاء نشطاً ومتحفزاً ومتصلاً بالعالم لتناسب تحركاتك كلها.

ساعة بولار م600

تم تزويد ساعة أم600 من بولار بمستشعر لقياس ضربات القلب مع مجموعة إنارة مكونة من 6 لمبات ليد (LED) كمحاولة لتقديم دقة أفضل. كما أنها مزودة بنظام تحديدالمواقع (GPS) داخلي مما يعني أنها قادرة على تحديد المسافات والسرعة. يبلغ حجم شاشة الساعة 1.3 بوصة بدقة 240 × 240 بكسل ومحمية بطبقة زجاج من نوع غوريللا جلاس 3 الألوان المتاحة من الساعة الجديدة هي الأبيض والأسود ومتوفرة بأسعار 330 دولارا أمريكيا.

ساعة LG الذكية

الساعة تأتي بمستوى جديد من ناحية جودة التصنيع مقارنة بأي ساعة مزودة بنفس نظام أندرويد، تحمل مايكروفونين، مستشعر دقات القلب، الساعة ضد الماء والأتربة. الشاشة تعتبر من أفضل الشاشات الموجودة في عالم الساعات الذكيّة، الألوان والإضاءة تظهر بشكل رائع أما البطارية ستصمد معك يوماً كاملاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية