اكتشف أفضل ساعة لمس متاحة في السوق!

افضل ساعة ساعة لمس

ساعة اللّمس هي السّاعة المتميّزة بشاشة رقميّة يمكن لمسها لتحديد الوظيفة التي نريد القيام بها، أو التغيير الذّي نريد إجراؤه.

هذا النوع من الساعات بشكلٍ عام ينتمي إلى السّاعات الذّكية التي انتشرت بكثرة في العالم خلال هذه السنوات القليلة الأخيرة.

ias

لست بحاجة إلّا لإصبعك لتلمس الشّاشة لتقوم بتغيير ما تريده، أو لتقرأ الرّسائل التي وصلتك أو حتّى لتعرف كل التفاصيل عن التمارين الرياضية التي قمت بها وعن السعرات الحرارية التي حُرقت…

من أفضل ساعات اللّمس المعروفة نذكر:

غارمين فيفو أكتيف

أفضل سمارتواتش لعام 2017، ساعة رياضية مدهشة ترافقك خلال ركوب الدراجات والسباحة والغولف وتكون معك في صالة الألعاب الرياضية. يمكن التحكم بها من خلال الشاشة التي تتفاعل بسرعة مع خاصّية اللّمس.

بولار M600

تتميّز بنظام أندرويد وير، بنظام تحديد المواقع، مع مقاييس متقدمة خلال التدريب. الساعة مناسبة للرجال خلال العمل أو خلال ممارسة التمارين الرياضية، رائعة على المعصم وشكلها ناعم وليس ضخماً.

تاج هوير كونيكتد

ساعة تعتمد على التيتانيوم والسيراميك، هي تصميم فريد يختلف عن الساعات الذّكية الأخرى شكلاً، لكنّها شبيهة مضموناً من حيث التقنيّات. هي رفيقة مثاليّة لا يمكن الإستغناء عنها حتّى خلال تمارين اللّياقة البدنيّة.

ساعة هواوي

ساعة ذكية أخرى من الشّركات الصّينية التي اخترقت السّوق بشكل ملحوظ، مع ابتكار هذه السّاعة الثّورية في عالم ساعات اليد الذّكية. يمكن التحكم بالساعة من خلال الشاشة بمجرّد لمس الواجهة التي نريد إجراء التغيير فيها، أو للإطلاع على المعلومات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية