ما هي أفضل ساعة ذكية 2017؟

افضل ساعة ذكية 2017

الساعات الذّكية من أحلى الأكسسورات في الوقت الحالي، مفيدة ومن الأمور الضّروريّة التّي تسهّل حياتك أكثر من أي وقت مضى.

مع ازدياد المنافسة في السوق، وسباق العلامات التّجارية لابتكار مواصفات تكنولوجيّة فريدة، تطوّرت هذه الصّناعة وفي كل عام تُستحدث لتقدّم الأفضل ولتخطف أنفاس الناس بالميزات الجديدة المذهلة.

ias

تعدّدت الشّركات التي قدّمت الساعات الذّكية بنماذج مختلفة، من أبل وسوني وسامسونج وأل جي… تعرّف إلى أهمّ الساعات الذّكية لهذا العام:

ساعة TAG Heuer Connected

أطلقت عام 2015 ، تقدّم هذه الساعات الدعم لعدد من خدمات الدفع، كما تدعم تقنية NFC وتحتوي على خاصية التتبع GPS، وعمر البطارية طويل .

ساعة Samsung Gear S3

ساعة ذكية من سامسونج، نظام الساعة Tizen OS، الشاشة من 1.3 انش Super AMOLED. مساحة الساعة 4 جيجا لتتّسع لعدد من التّطبيقات الرائعة، والبطارية تدوم لمدّة 3 أيام وهي مقاومة للغبار والماء ورائعة بمواصفاتها الفريدة. كما تدعم الاتّصال عبر تقنيّة الوايفاي، البلوتوث، وشبكات الجيل الرابع.

ساعة Sony SmartWatch 3

من مواصفات هذه الساعة أنّها تتبع نظام Android Wear. سماكة الشاشة 1.6 انش LCD، تتّسع ل 4 جيجا والبطارية تدوم يومين. هي مقاومة للماء والغبار وتدعم الاتّصال عبر : الوايفاي ، البلوتوث، NFC ، GPS.

ساعة Sony Wena

سوار الساعة الذكية معدني، تقوم بتتبع الأنشطة من خلال عدد من أجهزة الإستشعار، ويمكن تخصيص الإطارات بسبعة ألوان مختلفة يكون المستخدم قادر على الإختيار بينهما، كما أنّها تدعم عدد من خدمات الدفع بفضل رقاقة NFC .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية