ما هي أفضل ساعات فرزاتشي 2018 الموجودة في المجموعة؟

افضل ساعات فرزاتشي 2018

اسم فرزاتشي اسم عريق في عالم الأزياء والموضة، وعلامة من أشهر العلامات التجارية الموجودة في العالم.

قدّمت فرزاتشي العديد من الصناعات والإبتكارات الفريدة، وقد كان طابعها مختلفاً عن ما قدّمته الشركات الأخرى من كل النواحي، حتى يتمكن الناس من تمييزها عن غيرها من خلال عناصر عديدة جمالية ومهنية وشكلية.  تميزت الشركة في الآونة الأخيرة بساعات اليد الرائعة التي كانت فعلاً من أجمل الساعات الرجالية لعام 2018:

ias

BLUE AIAKOS AUTOMATIC WATCH

ساعة Aiakos التلقائية هي ساعة أنيقة تمزج بين العلبة الكلاسيكية وحزام جلدي رياضي. مثالية للرجال ومصنوعة من مكوّنات ذات جودة عالية تحفظ تميّزها.

GOLD TONED AIAKOS AUTOMATIC WATCH

ساعة Aiakos الأوتوماتيكية هي ساعة أنيقة تمزج بين الحالة الكلاسيكية من خلال قرص متطور وسوار رائع. مقاومة للمياه وهي ساعة كلاسيك وعصرية بالتصميم والتفاصيل المميزة الموجودة داخل وجه الساعة.

BLACK MANIFESTO GENT WATCH

ساعة V-circle Gent Manifesto هي ساعة جريئة لشخص يتميز بشخصية قوية، هي تعبير عن الأناقة المطلقة، وعلى السوار حروف "STRENGTH" الموجودة بشكل واضح.

BRONZE-GRAY AION CHRONO WATCH

ساعة كرونوغراف مع لمسة رياضية أنيقة للغاية. يتميّز شكلها بعروات صلبة، وتفاصيل هندسية كبيرة تعمل على تنشيط وظائف الكرونو. وتضمن حركة الكوارتز السويسرية الصنع قياسًا دقيقًا للوقت.

BLUE MANIFESTO GENT WATCH

من أبرز ساعات اليد الرجالية لعام 2018، مميزة بالشكل والمضمون، تقدّم الوقت بأناقة وتعمل على منحك الشياكة والشخصية الممتازة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية