أفضل ساعات رقمية رجالية لعام 2016!

افضل ساعات رقمية رجالي 2016

إن الساعات الرقمية تتخذ مكانة مهمة بالنسبة الى بعض الرجال في العالم. إنها من الساعات الرجالية بامتياز والتي يفضّلها البعض عن الساعات الأخرى غير الرقمية.

يعتبر بعض الرجال، أن هذه الساعات سهلة، إذ يمكن تحديد الوقت بشكل أسرع، وشكلها يناسب شخصيتهم أكثر وتتّصف ببعض الميزات الذكية.

ias

تعرف على أروع الساعات الرقمية الأكثر استعمالا لهذا العام:

ستورم مينز ديجيميك

إنها من الساعات الرقمية الرائعة التي اختارها قسم كبير من الرجال، لأنها تحدد الوقت بطريقة مذهلة، وهي أشد وضوحا من الساعات العادية التي لا يرغبها البعض. يختارها الرجل الذي يميل الى النمط الرياضي.

غارمين للجنسين فيفو أكتيف

من الساعات الذكية المميزة، فهي تتمتع بتقنية البلوتوث وبال GPS، كما يمكن أن تعطيك معلومات عن حالة الطقس من خلال التطبيقات الموجودة فيها. إنها تظهر لك الوقت بكل وضوح وتتميز بسهولة القراءة.

تيميكس ماراثون

يستخدم هذه الساعة كل رجل رياضي، لأنها تعتبر الرفيقة الدائمة التي تسهّل له حياته. تيميكس ماراثون مناسبة على المعصم ورائعة وتمنحك الأناقة والجاذبية خاصة عند ممارسة التمارين الرياضية في النادي الرياضي.

أديداس الرجال سانتياغو

تعتبر ساعات أديداس من الساعات الرياضية بامتياز. فالماركة نفسها تهتم بالملابس والأحذية والأكسسوارات الرياضية، وهي معروفة بساعاتها الذكية الرقمية التي تقدّم لك كل المعلومات المتعلقة بالتمارين، كجهاز التوقيت والتنبيه…

كاسيو كلاسيك

ساعة رقمية رائعة فيها الكثير من المواصفات التي لا تتواجد في الساعات الأخرى. هي كلاسيكية وتراها على معاصم العديد من الرجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية