أفضل جزر الفلبين حيث تعيش الحلم والخيال!

افضل جزر الفلبين

مع أكثر من 7100 جزيرة في الفلبين، قد تبدو مهمة مستحيلة لتتمكن من اختيار أفضل الجزر من بين هذه المجموعة الكبيرة من الجمال الطبيعي.

ستجد الجزر التي يمكن الوصول إليها بسهولة من المطارات وحيث أنظمة المواصلات العامة جيدة، وتلك التي يوجد فيها مسارات ترابية لتمشي وتقود الدراجة لتستمتع بالمناظر الخلابة. وهناك جزر فيها مراكز تسوق ضخمة مليئة بالسينمات والمطاعم.

ias

اكتشف أحلى الجزر الفلبينية الموجودة لتزورها هذا العام:

Palaui Island

تمثّل جزيرة بالاو في الفلبين، الجنة حيث تشعر وكأنك أول إنسان على الأرض حيث لا ترى سوى الحياة الرائعة. يمكنك العثور على الشواطئ المهجورة والكهوف الغريبة والشلالات الصافية الشفافة وحقول الأرز التي لا تنتهي والهواء النظيف الذي لم تستنشقه من قبل.

Siargao

تقع في الطرف الشمالي الشرقي من مينداناو، على بعد 800 كيلومتر جنوب مانيلا، وهي جزيرة رائعة تدعى Siargao. تمتلئ هذه الجزيرة الصغيرة النابضة بالحياة بالمطاعم والمحلات التجارية والناس، وتحافظ على جميع أنواع الحياة البرية الغريبة، ومحميات غابات المانغروف، والبحيرات الساحرة، وبالطبع الشواطئ الرملية البيضاء المثالية.

Cebu Island

كل ما تريد رؤيته في عطلة الأحلام موجود في جزيرة سيبو. تعدّ Cebu مكانًا مناسبًا لقضاء العطلة، حيث الشواطئ والمطاعم وأماكن الإقامة الفاخرة. يمكن ممارسة مختلف النشاطات مثل التزلّج الهوائي والتزلّج على الماء وركوب قوارب الموز. في أسفل الجنوب ستجد شلالات تومالوغ، وهي شلالات طبيعية من 5 طوابق، خلقت بركة واضحة من الماء حيث تشرق الشمس عبر الأشجار.

El Nido

جمالها نقيّ ببراعة، تعتبر El Nido عالماً خاصاً مليء بالمناظر الطبيعية الخلّابة في الفلبين، وربما هي من أجمل في العالم. تتكوّن من منحدرات رمادية متعرّجة مغطّاة بشكل متقطّع بأشجار خضراء مورقة بجانب الشواطئ الرملية البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية