اختر من هذه التشكيلة أفضل ثوب كويتي لأناقة واثقة!

افضل ثوب كويتي

افضل ثوب كويتي

لا يزال الثوب الكويتي اليوم من التقاليد المعروفة في دولة الكويت، وهو من الأزياء التي لها دور مميز في منح الرجل الأناقة العربية.

الثوب أو ما يعرف بالدشداشة أي الزي الرسمي المعروف في بلاد الكويت، مناسب للمناسبات والإحتفالات وخلال العمل، هو زي مميز وطابعه فريد شبيه بـالعبايات في بعض الدول الخليجية الأخرى.

ias

الثوب الأبيض

هو شكل من أشكال الزي الرسمي المعروف في الكويت وفي مختلف دول الخليج التي تعتمد على هذا الستايل المميز للدشداشة. يمكن أيضاً وضع الشماغ على الرأس لتكون الإطلالة العربية مكتملة.

الثوب الكاجوال

هو ثوب من نوع الكاجوال الذي يمكن لبسه كل يوم، متوافر بألوان عديدة، وهو في العادة يتميز بشكله الشبيه بقميص الأزرار. يمكن الإستفادة منه كل يوم وارتداؤه في بعض المناسبات الخاصة.

الثوب الرسمي

هو ثوب رسمي مناسب للعريس والإشبين، ويمكن أيضاً ارتداؤه في المناسبات الرسمية. هذا الشكل من الأزياء الكويتية الرائعة، الفخمة بشكلها والفاخرة بالقماش ذات النوعية الجيدة.

الثوب اليومي

هو اللباس اليومي المناسب في العمل، مريح ويمكن لبس البنطلون من تحته لأنه قصير ولا يصل حتى القدمين. يمكن أيضاً اختيار أفضل شماغ رجالي لوضعه على الرأس ويمكن أن لا يضعه الرجل حسب الذوق وحسب الرغبة.

الثوب الأنيق

يرتديه أصحاب الأناقة والأزياء الجميلة، هو ثوب رسمي يناسب الشباب بشكل عام في المناسبات والإحتفالات. تصميمه دقيق ورائع، يشبه القميص من فوق، ويصل حتى القدمين، وتحته كما كل الأثواب الأخرى يمكن ارتداء القميص القطني.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية