أفضل العطور الرجالية المثيرة لخريف 2018!

افضل العطور الرجالية المثيرة

من يريد فعلاً أن يكون محطّ الأنظار، والملفت للنظر والشخص الذي يتكلّم عنه كل الناس… عليه أن يعرف كيف يختار العطر الرجالي المثالي.

العطر الرجالي المميز والمثير يلعب أدواراً عديدة، ويحقّق أحلى النتائج عندما يطبّقه الرجل بعد الإستحمام وفي بداية يوم جديد.

ias

استفد من هذه العطور لتزيّن حياتك بالعطر الرجالي المثالي والمناسب:

SAUVAGE BY CHRISTIAN DIOR FOR MEN EAU DE TOILETTE

كريستيان ديور هو اسم عظيم يحظى باحترام كبير في مجال الأزياء وصناعة الكولونيا. من أجمل العطور التي صدرت من هذا الدار، عطر "سوفاج" للرجال الذي يبدأ برائحة البرغموت ورائحة الفواكه والأمبروكسيد (المعروف أيضا باسم أمبروكسان). كما أنه يحتوي على نفحة حارة ليواكب سلسلة روائح الرجال الحديثة.

PACO RABANNE 1 MILLION EAU DE TOILETTE SPRAY FOR MEN

يعتبر عطر باكو رابان 1 مليون من أروع عطور فرنسية للرجال في جميع أنحاء العالم، هو عطر ذكوري جريء، يحافظ على روح التميز لدى باكو رابان بفضل مزيج رائع من العطر الذي تشمل ملاحظاته الجريب فروت والقرفة والتوابل. تشمل المذكرات الأخرى الورد وبرتقال مع روائح قاعدية من العنبر والبتشول. يقول الخبراء أن هذا العطر يتميز برائحة خشبية تتضمن أيضًا لمسة من المشرق.

SALVATORE FERRAGAMO F FREE TIME EAU DE TOILETTE SPRAY

يحتوي هذا العطر من Ferragamo على مزيج مثير من الأزهار والفاكهة والتوابل التي سيلاحظها الآخرون. مكوناته العليا هي الحمضيات قبل أن يتحول العطر إلى مزيج من الخزامى وحبوب التونكا. كما أن الرائحة تدوم لفترة طويلة عند مقارنتها بالعطور الأخرى. هذا العطر جيّد يتناسب مع معظم ميزانيات الرجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية