أفضل الأماكن السياحية في الفلبين حيث الروعة لا محدودة!

افضل الاماكن السياحية في الفلبين

إذا كنت من عشّاق السفر، عليك أولاً أن تعرف قيمة بعض البلدان والروعة الموجودة فيها والتي تختلف عن روعة البلدان الأخرى.

الفلبين مثلاً، من أجمل البلدان للزيارة خلال الرحلة، والمكان الرائع حيث الغنى الطبيعي والسياحي على كافّة المستويات. اكتشف أبرز الأماكن السياحية:

ias

Manilla

هي مكان مناسب خلال رحلة السياحة في الفلبين، تضم العاصمة مانيلا ست مدن و 12 مدينة. تقع عاصمة الفلبين على خليج مانيلا في بحر الصين الجنوبي، وتم تقسيمها إلى نهر باسيج، وهي مدينة تاريخية. المشاهد المشهورة موجودة في المنطقة المسوّرة المسماة Intramuros. احتفظت إنتراموروس خلال الإستعمار الأسباني بقاعات الأبراج المحصنة القديمة والبارود، لكنها أضافت معارض فنية ومسارح. تمتلئ المدينة بالمتاحف والمحلات التجارية والحدائق، بالإضافة إلى حياة ليلية حتى الفجر.

Cebu City

سيبو هي مقاطعة من الفلبين، في منطقة فيساياس الوسطى في البلاد، وتضم جزيرة سيبو وأكثر من 150 جزيرة. تحتفظ عاصمة المدينة المزدهرة، سيبو سيتي، بمعالم من ماضيها الإستعماري الإسباني في القرن السادس عشر، بما في ذلك و Fort San Pedro الثلاثي.

Makati

ماكاتي هي مدينة في منطقة مانيلا الكبرى بالفلبين والمركز المالي للبلاد. هي معروفة بناطحات السحاب ومراكز التسوق في منطقة ماكاتي المركزية للأعمال، وحدائق متحف أيالا، وهي منطقة مليئة بالأشجار والمنحوتات. ويضم متحف أيالا مكتبة التراث الفلبينية والمجموعات الحرفية التي توثق تاريخ البلد.

Quezon City

تقع Quezon City على هضبة Guadalupe، شمال شرق مانيلا في الفلبين. تشتهر كويزون ميموريال سيركل، في وسط المدينة، بنصب تذكاري على طراز فن الديكو للرئيس السابق مانويل إل كويزون. تحتوي الحدائق المحيطة على ملاعب ونوافير ونصب Peace World Bell.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية