بالأسماء:من هم أغنى أغنياء العالم؟

اغنى اغنياء العالم

حسب بعض المصادر، تبين أن هناك العديد من رجال الأعمال الذين يتنافسون لاحتلال المراتب الأولى على لائحة أغنى الأغنياء في العالم.

في العالم، هناك أكثر من 1800 ملياردير يملكون ثروات طائلة من المال، أعمارهم مختلفة وأنواع الأعمال التي يمتهنوها أيضا مختلفة.

ias

تعرف الى أغنى الشخصيات في العالم:

أمانسيو أورتيغا

هو مؤسس مجموعة انديتكس التي تضم أشهر ماركات الألبسة مثل "زارا" و"ماسيمو دوتي" و"بول آند بير". هو رجل أعمال إسباني ومن أغنى الرجال في العالم بثروة تقدر ب 79 مليار دولار أمركي.

بيل غيتس

يعتبر مؤسس مايكروسوفت بيل غيتس أغنى رجل في هذا العام، مع ثروة تقدر ب 76 مليار دولار أمريكي. فهو يملك أكبر شركة برمجيات في العالم والتي أحدثت ثورة الحاسوب.

كارلوس سليم

بعدما كانت ثروة اللبناني كارلوس سليم 77 مليار دولار، فقد شهدت تدنٍ ملحوظ حتى أصبحت 50 مليار دولار هذا العام. هو رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني ويعمل في مجال الاتصالات.

مارك زوكربيرغ

مؤسس فيسبوك مارك زوكربرغ يبلغ من العمر 31 سنة، صنّف من بين أغنى عشر رجال في العالم. ثروته تقدر ب 111 مليار دولار أمريكي، بفضل هذا الاكتشاف الذي أحدث ثورة في عالم مواقع التواصل الاجتماعية.

جيف بيزوس

هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أمازون"، يصنف في المراكز العشرة الأولى من بين أغنى الرجال في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية