أغلى 5 ساعات في العالم ذات جمال لا يضاهى!

اغلى ساعة في العالم

من منا لا يتفاجأ كلما رأى ساعات باهظة الثمن، فإذا كانت الساعة بألوف الدولارات أمر أسهل من أن تتواجد بمليون أو بنصف المليون، نعم، هذا ليس كلاما فقط، إنه فعل وإنها الحقيقة. إن أغلى الساعات في العالم لم تأتي من مجهول، إنما أتت من شركات ذات ماركات عالمية ساطعة ومعروفة. إن السعر المرتفع لم يوضع لأسباب سخيفة، إنما كان الدور للتقنيات التكنولوجية، للمواد المستخدمة ولاسم الماركة… 5 ساعات هم أغلى الساعات في العالم، اليك أسماءها:

ias

هوبلوت كلاسيك فيوجين هوت جويرلي

ساعة المليون دولار تغطيها 1185 قطعة من الماس، إنها من أغلى الساعات عالميا نظرا لجودتها الرفيعة ولقيمتها المعنوية اللامحدودة، وبفعل رقتها الزاهية اللطيفة. إنها الساعة الأغلى ثمنا في مجموعة ساعات هوبلوت الراقية.

إكزكاليبور كواتيور من روجر دوبوي

ساعة مثل ساعة هوبلوت تخطت المليون دولار بلا تردد الزبائن، فقد وصل سعرها الى 1125000$. إنها ساعة خيالية مصنوعة من السيليكون وهي مادة أخف وزنا من التيتانيوم وصلبة أكثر بأربع مرات منه. وهيأغلى ساعة في مجموعة روجر دوبوي.

إبريس ميكانيكا من جيجر لوكولتر

تمت صناعتها عام 2009، هي من الساعات الباهظة الثمن الى حد كبير، يصل الى 1474070$، هذه الساعة راقية تصميمها جريء لأنها تلامس الخيال بشكلها السحري الجميل.

تو دو ليل من فاشيرون كونستانتين

هي طبعة محدودة من سبع قطع فقط، بسعر 1538160 $، هذه الساعة ذو وجهان وزخرفات رائعة تأخذك الى عالم ساعات هذه الماركة الغنية بتصاميمها الخلابة. هندستها معقدة وفلسفتها عميقة لذلك نالت درجات عالية من النجاح.

أرت بيس وان من غروبيل فورسي

ساعة المليون ونصف الدولار، ساعة مميزة بثمن باهظ جدا، فريدة من نوعها وتصنيفها بين أغلى الساعات العالمية لا يكفي لأنها سحر لا شك فيه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية