لن تصدقوا سعر أغلى ساعة في العالم

اغلى ساعات العالم

اغلى ساعات العالم

حلمت طبعاً بشراء منزل تبلغ قيمته آلاف الدولارات، الملايين وحتى المليارات، ولكن هل فكرت يوماً بأنّ الساعة الأغلى في العالم قد يصل ثمنها إلى ملايين الدولارات؟ نقدم لكم في ما يلي لائحة بأغلى ساعات العالم.

ias

1- Patek Philippe 1932

تحتلّ المرتبة الأولى ساعة وصل سعرها إلى 25 مليون دولار وهي ساعة Patek Philippe 1932. تعود هذه الساعة لصاحبها القطري الشيخ سعود بن محمد آل ثاني وقد بيعت بعد يومين من وفاته بما يفوق الـ 25 مليون دولار نظراً لكونها الأكثر تعقيداً في العالم. في الواقع تتضمّن هذه الساعة خريطة متغيّرة للسماء والنجوم تتأثّر بالمكان الذي تتواجد فيه فتعطيك تحديثاً بآخر المعطيات من احتساب للسنوات الكبيسة، توقيت الشروق والغروب وغيرها، الأمر الذي يجعلها أكثر من رائعة.

2- Patek Philippe 1927

إنها ساعة ثانية من Patek Philippe تحمل اسم Patek Philippe 1927 تقدر بقيمة 5 ملايين دولار أميركي وهي ساعة مميزة جداً لقدرتها على على تحديد التوقيت في 24 دولة في الوقت عينه إلى جانب تحديد وقت اليوم في هذه الدول (نهار/ليل).

3- Lange & Söhne Grand Complication

في المرتبة الثالثة ساعة بقيمة 2.6 مليون دولار وهي Lange & Söhne Grand Complication الحاصدة لما يفوق 200 جائزة والتي تعتبر من أكثر ساعات المعصم تطوراً. هي تتوفر بعدد 10 إصدارات في العالم بأسره وتجمع ما بين الخفة والأناقة.

4- Vacheron Constantin Tour de I’Ile لعلها من الساعات التي استغرقت ساعات عمل طويلة تتعدى الـ 1000 لاختراعها، إنها ساعة Vacheron Constantin Tour de I’Ile التي يفوق سعرها 1.5 مليون دولار. قطعة يعود عمرها إلى 250 عاماً تتواجد بسبع إصدارات لا غير في العالم، أما أكثر ما يميزها هو ان لها وجهان وبإمكانك وضعها باليد على الوجهين!

5- Sky Moon Tourbillon

تحتلّ علامة Patek Philippe أيضاً المرتبة الخامسة بساعتها Sky Moon Tourbillon التي تصدر بعدد ساعتين في كل عام. تحتوي هذه الساعة على 688 قطعة وهي بقيمة 1.3 مليون دولار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية