تخلوا عن قواعد الكاميرا وخرجوا بمظهر مضحك.. نجوم كرة قدم بقصات تثير السخرية!

أغرب القصات

أغرب القصات

يتابع الملايين حول العالم لعبة كرة القدم بشكل يومي، من خلال متابعة دورياتهم المحلية أوالدوريات الاوروبية الكبرى مما يجعل نجوم هذه اللعبة حالات خاصة يسعى الكثير من عشاقهم لتقليدههم بشدة، وتعتبر تسريحات اللاعبين واحدة من أهم الاشياء التي يحاول متابعونهم تقليدها.

يتبع معظم لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي، أحدث قصات الشعر داخل الملعب وخارجه، لكن هناك بعضا من اللاعبين الذين يقومون بتسريحات غريبة جداً، منهم من يحاول من خلالها ارسال رسالة ما، ومنهم من يفعلها لغرض الشهرة.

ias

إليكم أغرب 10 قصات من الأقل غرابة إلى الأكثر غرابة:

10-رونالدو دي زاريو داليما:

يعتبر البرازيلي رونالدو داليما واحدا من أفضل المواهب الكروية في تاريخ اللعبة، لكن اللاعب الملقب بالـ"الظاهرة" قام بواحدة من أغرب القصات خلال مونديال عام 2002، و صرح لاحقاً أنه قام بهذه التسريحة كي يتمكن ابنه الصغير من التفرقة بينه وبين زميله روبيرتو كارلوس أثناء متابعته لوالده مع منتخب الـ"سيليساو".

9- كريستيانو رونالدو:

يعد البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة في عالم الموضة لما يقدمه من اعلانات تتعلق بالجمال، الا أن "صاروخ ماديرا" ظهر في أحد مباريات كأس العالم 2014 بقصة شعر غريبة جداً، جعلته عرضة للانتقادات الى أن أفصح "الدون" أن الهدف من هذه القصة كان التضامن مع أحد الاطفال الذي خضع لعملية جراحية في الرأس ما دفع نجم ريال مدريد لقص شعره على شكل العملية التي أجريت للطفل.

8- بكاري سانيا:

قام الفرنسي سانيا بتسريحة شعر واحدة خلال سبع سنوات قضاها مع فريق ارسنال الانكليزي. يعتقد لاعب ارسنال و مانشستر سيتي السابق أن هذه التسريحة تجلب له الحظ و هو ما صرح به في احدى المقابلات. الغريب في الامر أن سانيا لم يفز سوى ببطولة واحدة مع نادي أرسنال طوال الاعوام السبع التي لعبها بالوان الفريق اللندني الذي فاز بأربع بطولات خلال ثلاثة مواسم بعد رحيل سانيا، الذي غير من شكل تسريحته بعد ذهابه للسيتي لكنه لم يفز بأي بطولة مع الفريق الازرق.

7-ريكاردو كواريزما:

عرف عن كواريزما أنه شديد التنقل بين الاندية الاوروبية، واشتهر البرتغالي بمزاجيته الكبيرة داخل الملعب وخارجه ما كان يدفعه للقيام بقصات شعر غريبة تظهر الحالة المزاجية المتقلبة التي يعيشها هذا اللاعب.

6-جيرفينيو:

رغم لعبه لأندية أوروبية فائقة الشهرة، من ليل الفرنسي مروراً بارسنال الانكليزي و روما الايطالي الًا أن شهرة العاجي جيرفينيو كانت بفضل قصة شعره الغريبة جداً.

5-نيمار جونيور:

بمجرد ذكر اسم البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي و برشلونة السابق تتبادر الى الاذهان مهاراته الفردية، و القيمة السوقية العالية التي مكنته من الانتقال الى النادي الباريسي، لكن هذه المرة سنركز على تسريحات شعره الغريبة في معظم الاحيان.

4- مارك هامشيك:

من يشاهد لاعب فريق نابولي الجنوب مارك هامشيك للمرة الاولى يظن ان السلوفاكيّ هو واحد من اعضاء إحدى فرق الغناء الاجنبية ولا علاقة له بلعبة كرة القدم. يعود ذلك لقصة شعره الغريبة.

3-بول بوغبا:

يعد الفرنسيالشاب بول بوغبا واحد من أمهر لاعبي الوسط في العالم. إشتهر نجم مانشستر يونايتد بتسديداته القوية وقدراته البدنية الهائلة، ومن المعروف عن بوغبا هوسه بشعره وتسريحاته المثيرة للجدل في اغلب الاحيان التي تشكل مادة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

2-جبريل سيسه:

مسيرة حافلة في الملاعب الاوروبية والاسيوية للاعب الفرنسي سيسه الذي كان يفاجئنا كل أسبوع بقصة شعر مغايرة عن سابقتها، قد تتناسب مهنة سيسيه الجديدة كمنسق أغاني Dj مع مثل هذه التسريحات.

1-جيوفاني سيميوني:

يعد الارجنتيني جيوفاني سيميوني واحدا من المواهب القادمة بقوة الى الساحة العالمية بعد تألقه مع نادي جنوى الايطالي، لكن شهرة نجل مدرب اتليتيكو مدريد الاسباني دييغو سيميوني لمعت قبل سطوعه بالملاعب الاوروبية ليس بفضل والده بل بفضل قصة شعره الغريبة جداً التي قام بها مع ناديه السابق ريفيل بلايت الارجنتيني، ما مكنته من احتلال صدارة قائمتنا لاغرب قصة شعر اللاعبين في العالم.

بعد رؤيتك لهذه القصات هل ستقوم بتقليد واحدة منها؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية