هذه ماركات بزات نجوم غولدن غلوبز 2018.. ولماذا اتشح جميعهم بالسواد!

اطلالات حفل الغولدن غلوبز 2018

الجميع اتّشح بالسواد: حتى السجادة الحمراء، استطاع اللون الأسود ان يخطف منها هذا البريق الذي تمنحه لجميع المشاهير والنجوم والفنّانين.

لم تشبه سهرة الغولدن غلوب ال 75 غيرها من الحفلات التي عرفتها الشاشة، فقد حملت قضية التحرّش التي تذهب ضحيتها الكثير من الفتيات ومن بينهنّ نجمات شاشة هوليود.  حضور أنثوي راقٍ زيّن هذه السهرة خاصّة بعد ان اعتلت المسرح اوبرا وينفري وألقت كلمتها التي أثّرت كثيراً في الحضور وجميع من شاهد هذا الحفل. جميع الحاضرين فهموا القضية جدّاً واستطاعوا ان يوصلوا رسالتهم لكل متحرّش يجد في ضعف الآخرين قوّةً له.

ias

ليس بعيداً عن سهرة الغولدن غلوب، لم تمرّ إطلالات النجوم مرور الكرام في مدينة بفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. الأنظار كلّها اتجهت نحو النجوم الذين لم يفوّتوا فرصة ليختاروا من أهمّ الماركات ودور الأزياء ما يظهر جمالهم وأناقتهم.  النجوم الذكور، حرصوا ان يضعوا على الجاكيت الخاصّ ببدلاتهم الرسمية دبابيس حملت كلمة The Time’s up وهي الحملة التي أطلقتها أكثر من 300 امرأة عاملة في السينما الهوليودية من اجل تفكيك قضايا التحرش الجنسي والتمييز العنصري في السينما وفي الكثير من مجالات الحياة.

على الرغم من توحيد الزيّ، إلّا ان الخيارات والتصاميم اختلفت: فماذا ارتدى نجوم شاشة هوليوود في حفل الغولدن غلوب لعام 2018؟

جاستن تمبرلايك:

Here we come!! And DAMN, my wife is hot! #TIMESUP #whywewearblack

A post shared by Justin Timberlake (@justintimberlake) on

اختار المغنّي الأمريكي بدلة رسمية سوداء من دار فيرساتشي بملمس الساتان الناعم. وقد أضاف لها ربطة العنق القوس المطرّزة بالأكسسوارات السوداء البرّاقة.

زاك أفرون:

حرص الممثل الأمريكي زاك أفرون ان يكون من بين الحاضرين حيث تألّق ببدلة سوداء من تصميم Hugo Boss.

نيك جوناس:

المغنّي الأمريكي نيك جوناس اختار من دار فيرساتشي بدلةً رسمية باللون الأسود ذات ياقة من الساتان الأسود.

دايف فرانكو:

الفائز عن جائزة افضل ممثل عن فيلم موسيقي، اختار التوكسيدو الأسود ذات الياقة البرّاقة والمطرّزة من إيف سان لوران ما جعله يتميّز كثيراً عن غيره وعن شقيقه جايمس فرانكو الذي كان حاضراً ايضاً.

كريس همسورث:

خيار استثانئي اعتمده الممثل كريس همسورث من المصمّم إيترو بايزلي وقد لاقت به كثيراً تلك البدلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية