للمرة الأولى.."لاكوست" تستغني عن تمساحها الأخضر لسبب رائع جدا!

شعار لاكوست

شعار لاكوست

تشتهر معظم الماركات العالمية بشعاراتها التي يتم وضعها على المنتجات المصنعة من قبلها.

يعتبر تغير واحد من شعارات هذه الشركات بالامر شبه المستحيل، لكن شركة لاكوست الشهيرة بملابسها قررت كسر القاعدة وتغيير شعار التمساح الاخضر الذي تستخدمه على منتجاتها واستبداله بشعار أخر!

ias

تعد هذه المرة الاولى التي لا تضع لاكوست شعار تمساحها الشهير على منتجاتها إذ قامت الشركة الفرنسية باستبداله بـ10 من أكثر الحيوانات المهددة بالانقراض على كوكب الارض. زينت أشكال هذه الحيوانات قمصان لاكوست البيضاء الكلاسيكية التي تم طرحها في 28 من الشهر الماضي خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس وذلك في اصدار محدود يحمل هدفا خيريا للحفاظ على حياة هذه الكائنات المعرضة للانقراض.

بيع القمصان بسرعة كبيرة: أشار موقع "The National" إلى أن معظم هذه المنتجات بيعت بعد ساعات قليلة من طرحها في الاسواق وبلغ سعر القميص الواحد حوالي 183 دولارا أمريكياً.

هذا وربطت "لاكوست" عدد قمصانها من هذه النسخة بالاعداد المتبقية من كل نوع من انواع الحيوانات المهددة بالانقراض فعلى سبيل المثال تم طرح 231 قميصاً لطائر كندور كاليفونيا، و350 قطعة تحمل رسم حيوان السوالا الشبيه بالغزلان، و157 منتجا يحمل شعار نوع من انواع طيور الببغاء.

ولاقت هذه الخطوة ترحيباً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي

تجدر الاشارة الى ان لاكوست تمتلك واحداً من أشهر 10 شعارات تجارية حول العالم رفقة شركات كبيرة مثل أبل ومرسيديس وبيبسي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية