من هم اشهر لاعبي كرة القدم

اشهر لاعبي كرة القدم حول العالم

اشهر لاعبي كرة القدم حول العالم

تعتبر لعبة كرة القدم، اللعبة الاكثر شعبية في العالم لذا يحظى محترفوا هذه اللعبة بشعبية جارفة حول العالم. لكن هذه الشعبية والشهرة تختلف بين بلد وأخر.

لذا لا يمكننا منح لقب أشهر لاعب في العالم للاعب محدد، لكن يمكننا عرض اللاعبين الاكثر شهرة من خلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي وموقع انستقرام تحديداً. وهو الاكثر استخداماً من قبل اللاعبين.

ias

فيما يلي اليكم قائمة بأشهر لاعبي كرة القدم حول العالم حسب عدد متابعيهم على حساب انستقرام.

كرستيانو رونالدو: يمتلك لاعب ريال مدريد السابق، ويوفنتس الحالي 137 مليون متابع على حسابه الشخصي في انستقرام. ويتربع على عرش أشهر لاعبي العالم على انستقرام.

View this post on Instagram

Two words only: HARD WORK!

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

نيمار جونيور: يأتي اللاعب البرازيلي، ونجم باريس سان جيرمان في المركز الثاني، بين أشهر لاعبي كرة القدم حول العالم حيث يمتلك 101 مليون متابع على تطبيق انستقرام.

ليونيل ميسي: قائد المنتخب الارجنتيني ولاعب فريق برشلونة الاسباني، يحتل المركز الثالث ضمن هذه القائمة حيث أنه يمتلك 98 مليون متابع.

ديفيد بيكهام: رغم ابتعاده عن الملاعب منذ مدة طويلة نوعاً ما، الّا أن قائد منتخب انكلترا الاسبق دايفد بيكهام، يعتبر من بين أكثر اللاعبين متابعة على تطبيق انستقرام حيث يمتلك لاعب مانشستر يونايتد السابق 50 مليون متابع وهو رقم كبير جداً بالنسبة للاعب معتزل.

لويس سواريز: يأتي نجم منتخب الاوروجواي وبرشلونة، لويس سواريز في المركز الخامس في قائمة اشهر لاعبي كرة القدم حيث أنه يمتلك 29.5 مليون متابع على انستقرام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية