ما هي أسماء العطور الفرنسية الراقية الأجمل لهذا الصيف؟

اسماء عطور فرنسية راقية

سوف تكون شخصاً مختلفاً عندما تطبّق الرائحة على جسدك أو على ملابسك، سوف تُلفت النظر وسوف تكون مختلفاً عن شخصك السابق.

الرّائحة الجميلة تدخل إلى القلب بسرعة، وتقلب العالم رأساً على عقب وتخلق المفاجآت الرائعة التي منها يستعدّ الشخص لحياة أجمل.

ias

اختر من بين العطور الفرنسية النماذج الأحلى للرجال لهذا العام وتحديداً لهذا الصيف:

Eau Sauvage by Christian Dior

أفضل العطور ذات الرائحة الجذابة، هو من العطور القديمة، ظهر عام 1966 ، يحتوي على أجمل المكوّنات مثل إكليل الجبل والليمون والحمضيات والريحان. إنه واحد من أفضل العطور الفرنسية للرجال لهذا العام.

Mauboussin by Mauboussin

تم طرح هذا العطر عام 2003. معروف بالمكونات العليا الرائعة وهي خشب الصندل والبتشول. يوصى باستخدام هذه الرائحة للمناسبات المسائية. قم بطلب فوري قبل أن تفوتك الصفقة لأنه رائع للغاية.

Bentley for Men Intense

هذا هو منتج رائع من بنتلي، ورائحة فواحة في كل مكان ومعروفة من بين مختلف العطور الفرنسية. يتم بيعه وشحنه من قبل E-Mpire، مصنوع للإستخدامات النهارية، رائحته عذبة وصيفية بامتياز.

Classic Natural Perfume for Men by Chris Adams

من أفضل العطور الرّجالية الفرنسية، هو عطر مخصّص للرّجل الناضج والواثق من نفسه، يمنحه الكثير من الإنتعاش، وقادر على تحقيق غايات صاحبه بفعل الجاذبية التي تفوح منه في كل مكان.

Xs by Paco Rabanne for Men

هو عطر مثالي إذا كنت ترغب في تغيير عطرك، أو إهداء عطر لرفيقك مثلاً بعد عودتك من رحلة سفر. يحتوي على رائحة الياسمين والورد والأخشاب. مثالي للنهار خلال اليوم، أو حتى خلال المناسبات والإحتفالات الليلية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية