تعرف إلى أسعار ساعات hublot الأصلية الرجالية

اسعار ساعات hublot الاصلية الرجالية

هوبلوت هي واحدة من العلامات التجارية للساعات الأكثر شهرة في العالم، وشركة سائرة على خط التقدم الدائم.

ساعات هذه الماركة مذهلة جداً وخياراتها عديدة لأولئك الذين يتطلّعون إلى ترقية أسلوبهم قليلاً، هي فريدة ويمكن تميزها عن غيرها من الساعات حتى عن بعد، من خلال شكلها ومواصفاتها العديدة الملفتة.

ias

تعرف إلى ساعات هوبلوت الفخمة وتعرف الى مواصفاتها وإلى أسعارها:

ساعة كلاسيك فيوجن

اشتريها من Amazon

ساعة ناعمة، حزامها من جلد التمساح ولونه أسود. خالية من الأرقام لكنّها أكثر جاذبيّة، وملفتة للنظر حتى لو احتجت لثوان قليلة لتحديد الوقت. مثالية لرجال الأعمال ويمكن الإعتماد عليها خلال مختلف المناسبات. سعر هذه الساعة هو 8 ألف دولار أمريكي.

ساعة بيغ بن

اشتريها من Amazon

ساعة هوبلوت بيج بان التلقائية متعددة الألوان للجنسين. سويسرية الصنع، 45 ملليمتر، الحركة تلقائية، والحزام مصنوع من المطاط والزجاج من كريستال الياقوت. مقاومة للماء حتى عمق50 متر أو 5 أتم، ومكفولة لمدة سنتين. سعرها هو 55 ألف دولار أمريكي.

ساعة بيغ بن الجديدة

ساعة هوبلوت بيغ بانغ أوتوماتيك، مصنوعة من الستانلس ستيل أسود، ملائمة للجنسين وهي سويسرية الصنع. يبلغ قطرها 39 ملم، حركتها تلقائية، الحزام من المطاط أسود ومقاومة للماء حتى 100 متر . سعر الساعة 14 ألف دولار أمريكي.

ساعة كلاسيك فيوجن الجديدة

اشتريها من Amazon

من الساعات الفخمة من هوبلوت، مناسبة لرجال الأعمال، معروفة بمواصفاتها وبمكوناتها ذات الجودة العالية، رائعة على المعصم وتضيف إليك نوعاً من الأناقة. سعر الساعة في السوق حوالي 11 آلاف دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية