تعرّف إلى أسعار ساعات g shockالقويّة المضادة للضّربات والخدوش!

اسعار ساعات g shock

ساعة اليد ليست مجرّد آلة صغيرة يستخدمها الناس لقياس اليد، إنّما هي أكسسوار يمكن استخدامه للتّزين وتحسين المظهر الخارجيّ ولزيادة أناقة الشّخص.

عديدة هي العلامات التّجارية التي طرحت أحلى التّصاميم لترافق الكبار والصّغار، رجالاً ونساء، خلال مسيرة الحياة كلّها. كانت شركة كاسيو من أروع العلامات التّجارية التي تمكّنت من توفير الدّقة والأناقة والقوّة في آن واحد ليسطع نجمها في العالم كلّه.

ias

اكتشف أسعار أحلى ساعات "جي شوك" G-Shock كاسيو، واكتفي بساعة واحدة من مجموعتها لتتألّق وتخطف الأنظار:

كاسيو DW6900-1V

لا تدع التكلفة المنخفضة لهذه الساعة الرياضة تخدعك، هي لديها الكثير من الميزات الثّمينة على الرّغم من سعرها المميّز الرّخيص. توفر الساعة النافذة الرّقمية للوقت واليوم والتاريخ، وكذلك إشارة التنبيه. مقاومة للماء حتى عمق 200 متر. كما تتميز بشاشة واضحة وإضاءة منخفضة. سعرها هو 50 دولار أمريكي.

كاسيو G100-1BV

تتميّز الساعة بكلّ الميزات المتوافرة في السّاعة الفاخرة من وظائف الكرونوغراف، والتقويم… هي ساعة مقاومة للماء حتى عمق 200 متر، مقاومة للنظام المغناطيسي. مناسبة لكل الرجال والشباب وسعرها حوالي 80 دولار أمريكي.

كاسيو G9300-1

من ميزات هذه الساعة أنّها تتبع مراحل القمر، وتمنحك درجة الحرارة، وتأتي معها البوصلة، كما تعمل بالطاقة الشمسية، وقادرة على ضبط الوقت في المدينة المتواجدة فيها. هي الخيار المثالي والقوي المضاد للضّربات. سعر هذه الساعة هو 150 دولار أمريكي.

كاسيو غ-1000-1A3

كل المواصفات التي تميّز الساعات الرياضية الفاخرة موجودة فيها. مقاومة للضربات والخدوش والمياه، يمكن استخدامها في الأيام العادية وخلال الممارسات والمهام الصّعبة، هي قادرة على تحمّل كل التحديات. سعر الساعة هو 220 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية